الخبر وما وراء الخبر

الحديدة : مناقشة التحضيرات لتغطية ونقل فعاليات أربعة أعوام من الصمود.

39

ناقش إجتماع بمحافظة الحديدة اليوم التحضيرات والاستعدادات لتغطية ونقل فعاليات أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان التي سيتم إقامتها بعد غد الثلاثاء.

وخلال الإجتماع الذي ضم ممثلي ومراسلي مختلف وسائل الإعلام بالمحافظة أكد وكيل المحافظة لشئون الثقافة والإعلام علي أحمد قشر أهمية الاستعداد الجيد وبما يتناسب مع عظمة المناسبة.

وأشاد وكيل المحافظة بالجهود الكبيرة التي تبذلها وسائل الإعلام في نقل فعاليات وأنشطة المحافظة وتعرية جرائم العدوان البشعة التي يرتكبها بحق الأبرياء من أبناء الشعب اليمني وخاصة الاطفال والنساء.

بدوره أشار مدير عام مكتب الإعلام بالمحافظة عادل حسن مكي إلى أهمية هذه المناسبة التي يؤكد من خلالها شعبنا العظيم مواصلته الصمود رغم بشاعة العدوان وهمجيته.

وأكد أن كافة وسائل الإعلام بالمحافظة على اتم إستعداد لحضور وتغطية ونقل الفعالية في مختلف وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة بما في ذلك وسائل التواصل الإجتماعي بالصورة والصوت والخبر.. مشيراً إلى أن وسائل الإعلام واكبت كل الفعاليات والأنشطة المنفذة في إطار الإحتفاء بالمناسبة على مستوى مركز المحافظة والمديريات منذ إنطلاقها في 3 مارس.

سبأ

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com