الخبر وما وراء الخبر

موظفو فرع شركة النفط بذمار ينظمون وقفة احتجاجية تنديدا باستمرار العدوان والحصار.(صور)

50

ذمار نيوز| خاص 17 رجب 1440هـ الموافق 24 رمارس 2019م

نظم موظفو وكوادر ونقابة فرع شركة النفط اليمنية بذمار صباح اليوم وقفة احتجاجية أمام مبنى الشركة المدمر للتنديد باستمرار العدوان والحصار ومنع دخول سفن المشتقات النفطية إلى ميناء الحديدة .

وخلال الوقفة بحضور مدير فرع شركة النفط علي الضوراني، أكد وكيل المحافظة محمود الجبين أن استمرار العدوان وجرائمه بحق المدنيين وتدمير البنية التحتية وفرض حصار على دخول السفن المحملة بالغذاء والمشتقات النفطية جرائم حرب تتنافى مع القوانين الدولية والإنسانية.

وأشار إلى أن تزامن هذه الوقفة مع ذكرى مرور أربعة أعوام من الصمود يجسد ثبات مختلف القطاعات وفي مقدمتها شركة النفط التي تعرضت لاستهداف ممنهح وقصف مبنى فرع الشركة بذمار .

فيما أكد نائب مدير فرع شركة النفط بذمار حسن أبو هدره أن صمت المجتمع الدولي تجاه ما يتعرض له الشعب اليمني من حرب إبادة وصمة عار في جبين الهيئات والمنظمات الحقوقية التي تدعي دفاعها عن حقوق الإنسان .

ولفت إلى أن احتجاز تحالف العدوان للمشتقات النفطية والغذاء والدواء ينذر بكارثة إنسانية ..مطالبا الأمم المتحدة ومجلس الأمن بتحمل المسؤولية في إلزام دول العدوان برفع الحصار عن الموانئ والمطارات.

وفي كلمة لممثل منظمات المجتمع المدني أدان علي العرامي صمت المجتمع الدولي إزاء إمعان العدوان في ارتكاب الجرائم الوحشية بحق الأطفال والنساء.

وخرجت الوقفة ببيان أكد الاستمرار في دعم الجيش واللجان الشعبية في جبهات البطولة والشرف ومواصلة الصمود في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.

واستنكر احتجاز ومنع السفن المحملة بالمشتقات من الدخول إلى ميناء الحديدة واستمرار العدوان في استهداف البنية التحيتة والاقتصادية ومنها تدمير مبنى فرع شركة النفط بذمار.

حضر الوقفة نائبا مدير فرع شركة النفط عبدالله الأشبط وعبدالقوي التويتي .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com