الخبر وما وراء الخبر

قيادة جامعة ذمار تنفذ زيارة لروضة ومعرض الشهداء بمدينة ذمار بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.(صور)

126

ذمار نيوز | خاص 16 جماد الاول 1440هـ الموافق 22 يناير 2019م

نفذت قيادة جامعة ذمار صباح اليوم زيارة لروضة الشهداء بمدينة ذمار، والمعرض الفني الخاص بصور الشهداء، وكذا المعرض الإنتاجي النسائي “ثمرة وفاء” الخاص بمنتجات أسر الشهداء بمحافظة ذمار، في إطار برنامج الجامعة لإحياء الذكرى السنوية للشهيد.

وفي الزيارة بحضور نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، الدكتور نصر الحجيلي، ونائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، الدكتور عادل العنسي، ومنسوبي الجامعة وأمناء الكليات، واعضاء الملتقيات الأكاديمي والإداري والطلابي، ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام، أكد رئيس الجامعة على أهمية مثل هذه الزيارات التي تربط الأمة بتضحيات الشهداء العظماء ومواقفهم المشرفة تجاه دينهم ووطنهم، مشيرا إلى أن جامعة ذمار قدمت شهداء من خيرة طلابها في سبيل الدين والوطن.

وشدد النهاري على ضرورة الإهتمام الكبير بأبناء الشهداء وأسرهم واهاليهم، كأقل واجب تجاه عطائهم وثمار بذلهم، التي بفضلها نعيش اليوم بأمان واستقرار، داعيا الجميع إلى إحياء هذه المناسبة وإعطائها حقها من الزيارات والندوات والوقفات، وكذا رفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر والانتصار لقضية الشهداء وقضية كل اليمنيين الأحرار.

وبعد زيارة روضة الشهداء وقراءة الفاتحة على أرواحهم الطاهرة، زار رئيس الجامعة وفد جامعة ذمار معرض الشهداء العظماء في مدينة ذمار، وطاف بباحات المعرض التي ح

وت صور ومجسمات الشهداء بقا

لب فني متميز، مثمنا جهود القائمين على الاعداد الجيد والتجهيز والترتيب المتميز.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com