الخبر وما وراء الخبر

30 ديسمبر | رصد بشائر النصر خلال الساعات الماضية

42

ذمار نيوز | خاص 23 ربيع ثاني 1440هـ الموافق 30 ديسمبر 2018م

نفذ أبطال الجيش واللجان عمليات هجومية استهدفت مواقع العدو السعودي ومرتزقته، وكسروا زحوفاتهم خلال الساعات الماضية؛ وكبدوهم خسائر في الأرواح والعتاد.

وأفاد مصدر عسكري أن عملية مشتركة بين سلاح الجو المسير والمدفعية والصاروخية استهدفت مواقع العدو في جبل قيس بجيزان، موقعة إصابات مباشرة في صفوفهم.

وأكد المصدر مصرع جنديين سعوديين شرق جحفان بجيزان على أيدي الجيش واللجان الشعبية.

كما استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم في جبل العمود بجيزان، محققة إصابات مباشرة في صفوفهم.

واطلقت صاروخية الجيش واللجان 4 صواريخ نوع زلزال1 على تجمعات للمنافقين في جبل قيس بجيزان محققة إصابات مباشرة في صفوفهم.

كما دمر مجاهدو الجيش واللجان الشعبية آلية عسكرية محملة للمنافقين بعبوة ناسفة ومصرع واصابة من عليها في صحرا البقع بنجران.

وأضاف المصدر أن الجيش واللجان الشعبية تمكنوا بعون الله من كسر زحف واسع للمنافقين على عدد من التباب شمال حرض استمر أكثر من 7 ساعات، مؤكدا تدمير 3 آليات وسقوط عدد كبير من القتلى والجرحى من المنافقين خلال الزحف دون أي تقدم رغم مشاركة للطيران الحربي والاستطلاعي.

وفي جبهة عسير تمكن الجيش واللجان الشعبية بعون الله من كسر زحف للمرتزقة قبالة منفذ علب رغم الغطاء الجوي المكثف، موقعين خسائر كبيرة في صفوف المرتزقة.

وفي جبهة الجوف كسر مجاهدو الجيش واللجان الشعبية زحفا لمرتزقة العدوان في وادي سلبة بمديرية خب والشعف، مكبيدين المرتزقة خسائر في الأرواح والعتاد خلال انكسار زحفهم.

وفي الجوف أيضا تم تدمير مدرعة بصاروخ موجه في جبهة المهاشمة، كما تم تدمير آلية محملة بالمرتزقة وإحراق أخرى في الخليفين بمديرية خب والشعف.

وفي البيضاء نفذ مجاهدو الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية نوعية على مواقع المنافقين في قانية، وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وقال المصدر أن مجاهدي الجيش واللجان أحبطوا تقدماً لقوات التحالف السعودي في منطقة الجاح الأسفل جنوب الحديدة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com