الخبر وما وراء الخبر

الهيئة النسائية بأمانة العاصمة تسير قافلة شتوية للمرابطين في الجبهات

60

سيرت الهيئة النسائية لأنصار الله بأمانة العاصمة اليوم القافلة الشتوية الثانية، والتي احتوت على ملابس وبطانيات ومواد غذائية، دعماً للمرابطين الجبهات.

وخلال تسيير القافلة، أكدت حرائر أمانة العاصمة استمرارهن في البذل والعطاء وتقديم الدعم للمرابطين في الجبهات دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره.

ودعت الأمم المتحدة والدول الراعية لاتفاق السويد القيام بدورها في الضغط على تحالف العدوان تنفيذ اتفاقات مشاورات السويد.

وأدانت حرائر العاصمة استمرار دول تحالف العدوان ومرتزقته في خروقاتهم لاتفاق إطلاق النار بالحديدة .. مؤكدات أهمية استمرار اليقظة والعمل على رفد الجبهات .

واعتبرن ما حققه الوفد الوطني المفاوض من نجاح يضاف إلى الانتصارات في الميدان .

( نص البيان )
بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى: ((إنفروا خفافآ وثقالاوجاهدوا بأموالكم وأنفسكم في سبيل الله ذلكم خير لكم إن كنتم تعلمون)).

بأسم حرائر أمانة العاصمه وبأسم حرائر اليمن من وقفن ضد العدوان طيلة أربعة أعوام صمود وثبات وبذل وعطاء وهانحن شارفنا على نهاية العام الرابع وتحالف العدوان الصهيوأمريكي سعودي لايزال يمعن في قتل وحصار وتجويع شعبنا الحر المقاوم ومتجردآ عن القيم والأخلاق الإنسانيه والمواثيق والأعراف الدوليه إلا أن جميع محاولاته والوسائل التي أستخدمها باءت بالفشل الذريع بفضل تماسك الجبهه الداخليه وقوة وصلابة رجال الرجال في ميادين العزة والكرامه وحكمة القياده الحكيمه المتمثله بالسيد/عبدالملك بدرالدين الحوثي حفظه الله.

أربعة أعوام من الصمود والثبات والإنتصار والذي تتجلى فيه معالم النصر المبين على جميع المستويات العسكريه والسياسيه والإقتصاديه وغيرها,فمن نصر سياسي الى نصر سياسي وهو ماأفضت إاليه مشاورات السويد والتي عمل الوفد الوطني على كبح جماح العدوان بتقديمه للتنازلات وذلك لتجنيب محافظة الحديده وسكانها القتل والدمار وتخفيف الحصار على مينائها لتسهيل وصول المواد الغذائيه والعلاجيه والمشتقات النفطيه للحد من الأزمه الخانقه التي يتعرض لها الشعب اليمني المظلوم .

كما أن الوفد أوصل للعالم مظلومية الشعب اليمني وكشف زيف إعلامهم المظلل والذي تستر على بشاعة مايرتكبه العدوان من جرائم بحق شعبنا اليمني طول فترة الحرب القائمه, ويعتبر هذا النجاح نجاح سياسي للوفد الوطني والذي ألتزم بالإتفاقيه الموقعه في السويد والذي يعمل العدوان على عرقلة تنفيذها من خلال تنفيذ الخروقات على المدنيين بالقصف ومايرتكبه مؤخرآ من جرائم إغتصابات لأطفال ونساء الساحل الغربي.

فالنصر لن يأتي إلا بتماسك الجبهه الداخليه والنفير العام ومد الجبهات بالمال والرجال والتحشيد والتعبئه العامه لنثبت للعالم أننا شعب لن تهزمه العواصف وشعب عصي على الإنكيار.

وهانحن الهيئه النسائيه ــ مكتب الأمانه نقدم القافله الشتويه الثانيه والتي لن تكون الأخيره بل سنستمر بالرفد وتقديم كل مانملك إستجابة لله ولرسوله ولأعلام الهدى حتى يتحقق النصر المبين على كل طامع وغازي ومحتل ويتطهركامل أرض الوطن بفضل الله وبفضل رجال الرجال الصامدين في كل الثغور متحملين قساوة الظروف , صامدين في متارسهم رغم شدة البرد الذي لم يثنيهم عن مواجهة أعداء الله والتنكيل بهم وهذا ماأجبر العدو على البحث عن حلول لمواجهتنا لأن العدوان بشتي وسائله وأساليبه وصل إلى حالة الذل والإنكسار والهزيمه من كل النواحي..

وأخيــــــرآ…نتوجه بالشكر والتحيه لكل من أستشعر المسؤليه تجاه هذا الوطن وقدم وبذل كل مايملك جهادآ في سبيل الله وإستجابة لنداء الواجب المقدس ونداء أعلام الهدى في النفير والتحشيد والرفد للجبهات.

.ـــ كما أننا نشدد على أن تقوم الأمم المتحده وكل الدول الراعيه لإتفاق السويد بدورها في إنجاح هذه المشاورات خصوصآ وقد بذل الوفد الوطني والقياده الثوريه والسياسيه كل مافي وسعهم لبناء الثقه وتنفيذ الإتفاق .

ـــ ونشد على أيدي الجيش واللجان الشعبيه بإستمرارية اليقضه لأن النصر لاتصنعه المنظمات الدوليه بل تصنعه الأيدي القابضه على الزناد المتوكله على الله والمعلقه آمالها بالله المؤمنه بقضية شعب ووطن.

ـــ كذلك نؤكد نحن حرائر اليمن أننا صامدات تجاه هذه الحرب وأننا لن نتوقف عن البذل والعطاء وتقديم الدعم المادي والمعنوي للجبهات ولن يثنينا العدوان عن مواصلة مشوارنا الجهادي.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الرحمة للشهداء
الشفاء للجرحى
الفكاك للأسرى

بيان صادر عن الهيئه النسائيه

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com