الخبر وما وراء الخبر

مدرسة الزهراء بذمار تكرم الطالبات المتفوقات في الثانوية العامة.(صور)

451

نظمت مدرسة الزهراء الثانوية للبنات بمدينة ذمار اليوم حفل تكريمي لأوائل طالبات الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي.

وفي الحفل الذي حضره وكيل المحافظة محمد محمد عبدالرزاق وعضو مجلس الشورى حسن عبدالرزاق وعضو المكتب السياسي لانصار الله محمد ناصر البخيتي.. أشار المحافظ محمد حسين المقدشي إلى أن استمرار العملية التعليمية في جميع مدارس المحافظة يجسد أروع صور الصمود في وجه العدوان السعودي الأمريكي.

وحث المحافظ المقدشي الطالبات على مواصلة تفوقهن والحفاظ على مستواهن المتقدم في التعليم الجامعي.

وقدم المحافظ المقدشي جائزة مالية تشجيعية للطالبة مراسيم الدميني لتحديها إعاقتها ومواصلة تعليمها .. وحثها على مواصلة تعليمها الجامعي والاستمرار بإراداتها القوية.

والقيت في الحفل كلمات أشادت بانضباط العملية التعليمية وإفشال مساعي العدوان لتعطيلها من خلال الاستهداف المباشر للمدارس والمنشئات التعليمة أو الحرب الاقتصادية وانقطاع المرتبات.

وكان المحافظ المقدشي حضر حفلا تكريميا لأوائل طلاب المرحلة الأساسية والثانوية في مدارس جيل المستقبل وللمعلمات المبرزات خلال العام الدراسي الحالي، وكرم الطلاب والطالبات المتفوقين والمعلمات بالشهادات التقديرية.

حضر الفعاليتين التي تخللهما فقرات فنية مدير مكتب التربية احمد الوشلي ومدير مكتب الأشغال هيصمي الهيصمي ومدير صندوق النظافة والتحسين المهندس محمد شرف عباد ومدير مديرية ذمار محمد السيقل ومدير مكتب التربية بمدينة ذمار عبدالكريم الحبسي وعدد من القيادات التربوية .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com