الخبر وما وراء الخبر

محافظ ذمار يؤكد أهمية الاستفادة من الدروس القرآنية

14

أكد محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي أهمية المجالس الرمضانية والاستفادة من الدروس القرآنية في تعزيز الصمود والارتقاء بالعمل الاداري وتحقيق العدل والإنصاف بين الناس.

وأشار خلال أمسية رمضانية لمدراء المكاتب التنفيذية بالمدرسة الشمسية، إلى أهمية تحمل الجميع للمسؤولية والتعاون مع المجالس المحلية في معالجة القضايا الاجتماعية والقبيلة وحفظ الأمن وتقديم الخدمات للمواطنين ومعالجة أي اختلالات .

وتطرق إلى متطلبات المرحلة في مواجهة العدوان وصمود اليمنيين الذي أذهل العالم خلال ست سنوات .. مؤكدا أن الشعب يستمد شرعية معركته من الولاء لله ورسوله والذين آمنوا .

ولفت إلى أن المسيرة القرآنية منسجمة مع وضعية الشعب اليمني الذي لا يقبل الإنكسار او الخضوع لقوى الطغيان والاستكبار.. مشيرا إلى أن مطالبة العدو إيقاف تحرير مأرب يهدف إلى احتلال المناطق النفطية والمؤانى والمنافذ البحرية .

ونوه بدور اليمنيين في نصرة الإسلام ومناصر النبي عليه الصلاة والسلام وعلى آله وإشادته بحكمة وبأس أهل اليمن ..حاثا على التحلي بالوعي والتقييم المستمر لواقعنا الذي نواجه فيه قوى الباطل بثبات وصبر .

وبين أننا نحمل قضية ومشروع ولدينا قيادة حكيمة وشجاعة خصوصا وأن تكالب الأعداء علينا دليل على صحة القضية والحق الذي نحمله .. لافتا إلى أن المشروع الامريكي في المنطقة يضعنا أمام خيارين إما التدين المنحرف أو الإنسلاخ عن الدين وأنه من أوجد الإرهاب وداعش .

ودعا الجميع للتعاون الكامل والتحرك الجاد في التحشيد للجبهات ودعم المرابطين بالرجال والمال وتعزيز الآداء الإداري وحفظ الأمن والاستقرار.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com