الخبر وما وراء الخبر

مغرب عنس: تواصل الفعاليات الثقافية المتنوعة واللقاءات التحشيديه لحملة البنيان المرصوص.

166

تأصيلا للهويه الإيمانية تتواصل الفعاليات الثقافية المتنوعة واللقاءات التحشيديه وغيرها من الفعاليات وذلك تحت شعار (الايمان يمان)، عقدت لجنة الحشد والتجنيد ضمن حملة (البنيان المرصوص) اجتماعاً اليوم السبت ضم مدراء المجمعات والمدارس ورؤساء الاقسام والإداريون بمجمع عمر بن عبد العزيز التربوي بحصمان، حضره كلا من الاستاذ محمد عبد الرزاق مدير مكتب التربية بالمديرية ومدير امن المديرية العقيد حسين السفياني، وعددا من أعضاء المجلس الاشرافي والمحلي والقيادات التربوية بالمديرية.

وتراس الاجتماع مسؤول أنصار الله بالمديرية حميد الموشكي حيث القى كلمة عبر في مجملها عن المسؤولية الملقاة على عاتق الجميع بتعريف الطلاب بهويتهم الإيمانية وغرس القيم والاخلاقيات القرآنية الإيمانية وشدد على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد في عملية التحشيد لعملية البنيان المرصوص والمشاركة والاعداد لقافلة مناسبة مرور خمسة اعوام من الصمود في وجه العدوان.
ودعا الموشكي إلى تسهيل مهام واعمال لجان التحشيد بالقرى والعزل واقامة الوقفات المؤيدة والداعمة للجيش واللجان الشعبية في انتصاراتها بعملية البناين المرصوص والسيطرة على محافظة الجوف والتنديد بجرائم العدوان وصفقة القرن المزعومة.

الى ذلك زار مسؤول أنصار الله بالمديرية مجمع الميثاق بعزلة وثن، حيث كان في استقباله مشايخ واعيان ووجهاء عزلة وثن.
والقى الموشكي كلمة أكد فيها على اهمية الجهاد وان المرحلة مرحلة اختبار ومخاض تميز الخبيث من الطيب وجميع الاحداث والمتغيرات تفرز الصادق من الكاذب، ودعا الجميع الى استشعار المسؤولية والقيام بواجبهم في عملية التحشيد والجهاد ورفد الجبهات بالمال والرجال.
واكد الموشكي أن الهوية الإيمانية قد تجلت في الحكمة اليمانية وفي تحرك الشعب اليمني لرفض الظلم والعبودية والدفاع عن الارض والعرض داعياً الى التمسك بالقران والتحرك به والعمل بتوجيهاته لكيلا ننخدع بما يحيكه لنا اعدائنا.
الى ذلك، اقيمت وقفه في مجمع الخنساء للبنات مباركة لانتصارات الجيش واللجان الشعبية لما يقدمونه من انتصارات في مختلف الجبهات وبعودة محافظه الجوف الى حضن الوطن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com