الخبر وما وراء الخبر

مديرية عتمة:وقفه طلابية لمباركه عملية البنيان المرصوص لمركز تأهيل الشباب.

107

تحت شعار “ماضون في صناعة النصر” بارك اداريو وطلاب وطالبات مركز تدريب وتأهيل الشباب بمديرية عتمة بذمار في وقفة لهم اليوم الانتصارات العضيمة لأبطال الجيش واللجان الشعبية على دول العدوان والمرتزقة في عملية البنيان المرصوص.

وفي الوقفه التي حضرها الاخ /ابو محمد العنسي المشرف الامني بمخلاف حمير أفتتحت الوقفة بتلاوة آيات من الذكر الحكيم كما القيت العديد من الكلمات المعبره عن فرحه ابناء الشعب اليمني بماحققة المجاهدون من انتصارات عضيمة في جبهات العزه والكرامة وما الحقو المرتزقه من هزائم كبيره بفضل الله.

بدوره القى الاستاذ منير الشاهري مدير مركز التدريب والتأهيل كلمة شكر فيها القياده الثورية والقياده السياسية على مايبذلون من جهود جباره في تحقيق النصر المبين على دول العدوان واسترجاع المحافظات المحتلة من قبل الغزاه والمحتلين مباركاً عملية البنيان المرصوص التي قام ابها ابطال الجيش واللجان الشعبية وطهرو فيها مديريه نهم ومحافضة الجوف واجزاء واسعة من محافضة مأرب .
واشاد الشاهري بالادوار والمواقف البطولية التي قام بها المجاهدين الابطال في الجبهات وداعيا الى رفد الجبات بالمال والرجال لأستكمال تحرير ماتبقى من المحافظات المحتلة وانة آن الاوان على الرد في عمق دول العدوان التي اعتدت على بلادنا دون وجة حق.

وفي الوقفه تم القاء البيان الختامي التي اكد فيها الحاضرون على الاستمرار في مواصله الدعم بقوافل المال والرجال للمجاهدين في للجبهات.
وبارك البيان الحاضرون العملية الاخيره التي سميت بعملية البنيان المرصوص.
وتضمن البيان تاكيد الحاضرين على استمرارهم في مواصله عملية التعليم بماينفع المجتمع ويخدم الناس اعلانهم عن فرحتهم الكبيره في تطهير محافضة الجوف داعيين ابناء محافظة مأرب الى تحكيم العقل ومنع نزيف الدم والعوده الى صف الوطن حيث وان الوطن يتسع للجميع.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com