الخبر وما وراء الخبر

إختتام الدورة السنوية الثانية للألعاب الرياضية بحفل تكريمي بذمار.

8

اختتمت اليوم الخميس الوحدة التعبوية الرياضية لأنصارالله بمحافظة ذمار الدورة السنوية الثانية للألعاب الرياضية التي حملت عنوان “القدس قضيتنا” بحفل تكريمي للاعبين المبرزين في المركز الثقافي وسط المدينة.

وخلال الإختتام الذي حضره وكيل محافظة ذمار محمود الجبين، أشار وكيل محافظة ذمار عباس علي العمدي إلى أهمية إستيعاب مهارات وقدرات الشباب وتجشيعهم في جميع المجالات، مؤكداً دعم السلطة المحلية بمحافظة ذمار للدورات والأنشطة الخاصة بالشباب في تبني قدراتهم .

واضاف الوكيل العمدي ان الشباب هم ركيزة المجتمعات وتطورها لان بجهودهم ومهاراتهم تشيد الأوطان وتحفظ حريتها وإستقلالها.

بدوره مسؤل أنصارالله بمدينة ذمار عبدالكريم جبهان تطرق إلى أهمية الدور المهم للشباب في الدفاع عن أوطانهم من الغزاة والمحتلين في كل زمان ومكان، موضحاً ان القيادة تولي جل إهتمامها في الشباب ودعمهم وتجشيعهم في جميع المجالات.

وفي تصريح خاص لموقع “ذمار نيوز” لمسؤول الوحدة التعبوية الرياضية لأنصار الله بمحافظة ذمار تيسير حمود راوية لفت فية الى ضرورة تبني قدرات الشباب وإستيعاب مهاراتهم، مؤكداً ان الوحدة الرياضية ستسعى جاهدة في دعم الشباب وتوعيتهم والإهتمام بهم لجعلهم شباب يدركون أدوارهم في المرحلة التي يسعى الأعداء لإستهدافهم بكل الوسائل.

تخلل الحفل العديد من من الفقرات المتنوعة التي تعبر عن دور الشباب وتحصينهم من الهجمة الشرسة التي يقدوها الأعداء ضدهم والمؤكدة على الموقف الثابت تجاه قضية القدس .