وزير الأوقاف السعودي يعترف بالكيان الصهيوني ويشيد به
اعترف وزير الأوقاف السعودي، عبد اللطيف آل الشيخ بالكيان الصهيوني كـ "دولة"، مشيدا بما اعتبره موقفه من المسلمين الذين يرغبون في أداء فريضة الحج في الأراضي…
اقرأ أكثر...
اقرأ أكثر...