أمريكا “إمبراطورية الجرائم”.. 20 مليون إنسان قتلتهم منذ الحرب العالمية الثانية
تعد الولايات المتحدة الأميركية أكثر الدول إجراماً، دولة بنيت على دماء الأبرياء، دولة تنادي علناً بالديمقراطية وترتكب الجرائم بإسمها أيضاً. ومنذ وجودها حتى اليوم…
اقرأ أكثر...
اقرأ أكثر...