رئيس الوزراء يفتتح سنترال وشبكة اتصالات بأمانة العاصمة بتكلفة 387 مليون ريال
افتتح رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم الأحد مبنى وسنترال وشبكة اتصالات وادي أحمد بأمانة العاصمة وذلك بسعة إجمالية (13الف) و(590) خط…
اقرأ أكثر...
اقرأ أكثر...