الرئيس الإيراني: لا ينبغي أن تكون الأمم المتحدة منظمة للدول القوية
أكد الرئيس الإيراني السيد إبراهيم رئيسي أن الأمم المتحدة لا ينبغي أن تكون منظمة للدول القوية وشدد على أن الحظر والإرهاب والحرب وسفك الدماء هي نتيجة للنزعة…
اقرأ أكثر...
اقرأ أكثر...