السعودية تسحب الاتصالات العسكرية وأجهزة التنصت من مأرب
سحبت القوات السعودية، اليوم الإثنين، أجهزة الاتصالات والتنصت من مدينة مأرب، باتجاه منفذ الوديعة الحدودي.
مصادر محلية في مدينة مأرب قالت، إن شاحنات نقل عسكرية…
اقرأ أكثر...
اقرأ أكثر...