الخبر وما وراء الخبر

مدرسة عائشة بذمار تكرم أوائل الطالبات والمعلمات المبرزات.(صور)

329

كرمت مدرسة عائشة بنت أبي بكر الثانوية للبنات بمدينة ذمار اليوم أوائل طالباتها للمرحلة الثانوية والمعلمات المبرزات للعام الدراسي الحالي.

وفي الحفل أكد وكيل المحافظة محمد محمد عبدالرزاق أهمية تكريم الطالبات المتفوقات لتشجيعهن على الاستمرار في التفوق.

وأشار إلى أن استمرار العملية التعليمية رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد يجسد أنصع صور الصمود والثبات في وجه تحالف العدوان.

فيما أشار عضو المكتب السياسي لأنصار الله محمد ناصر البخيتي، إلى أن استمرار العملية التعليمة في مثل هذه الظروف يعد انتصار للشعب اليمني وفي طلعيتهم التربويين.

بدورها أشادت مديرة المدرسة أمة الرحمن العرشي بجهود هيئة التدريس وحرصها على الاستمرار في أداء رسالتها رغم الظروف الاقتصادية والمعيشية الصعبة.

وفي ختام الحفل كرم الوكيل عبدالرزاق الطالبات المتفوقات والمعلمات المبرزات بالشهادات التقديرية.

كما افتتح الوكيل محمد عبدالرزاق ومعه مدير مكتب التربية بالمحافظة احمد الوشلي معرضا فنيا لطالبات المدرسة.. وعبرا عن إعجابهما بما تضمنه المعرض من صور فوتوغرافية ومجسمات إبداعية جسدت بعضا من جرائم العدوان بحق أبناء الشعب اليمني.

حضر الحفل الذي تخلله فقرات فنية نائب مدير مكتب التربية بالمحافظة محمد حسن الهادي ورئيس شعبة التوجيه عبدالسلام الضوراني ورئيس شعبة التعليم عبداللطيف الخلقي ومدير الإعلام التربوي محمد الميثالي ومدير مكتب التربية بمدينة ذمار عبدالكريم الحبسي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com