الخبر وما وراء الخبر

صحيفة يومية تكشف عن عميل الاحداثيات .. الوثيقة رقم ( 1 )

452

كشفت يومية ” اليمن اليوم ” عن الوثيقة رقم (1) قالت أنها من عدة وثائق رسمية سعودية تكشف عددا من العملاء وتحديدهم الإحداثيات لدول العدوان .
الوثيقة رقم (1) تكشف الدور التنفيذي المحوري للعميل رشاد العليمي في العدوان السعودي على اليمن ومسئوليته المباشرة عن إدارة الغارات كرئيس لخلية صنعاء وتقديمه إحداثيات الأهداف التي قصفتها طائرات العدوان وقتلت آلاف المدنيين من النساء والأطفال وتدمير المنشآت المدنية العامة والخاصة.
الوثيقة الأولى : عرض من الأمير محمد بن نايف للأمير محمد بن سلمان بتعيين الدكتور رشاد العليمي عضوا في مجلس الشئون السياسية والأمنية.. ونصها:

صاحب السمو الملكي النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء-وزير الدفاع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

،امل من سموكم الكريم التفضل بتعيين اللواء/ رشاد محمد العليمي عضوا في مجلس الشئون السياسية والأمنية المشترك وذلك لما قدمه من تقارير ومعلومات مهمة تم على موجبها تحديد بنك الأهداف لعملية عاصفة الحزم “المباركة” وذلك أثناء ترأسه لغرفة عمليات صنعاء والتي قمنا بإنشائها بتاريخ 21 / 3 / 1436هـ وكذلك لإخلاصه الشديد في خدمة المملكة ولثقتنا الكبيرة مما سيقدمه من خدمات كبيرة للمجلس، وأيضا علاقته القويةمع المخابرات البريطانية وهذا ما ناقشناه خلال زيارتنا الأخيرة لبريطانيا مع وزير الداخلية ومع رئيس المخابرات البريطانية بتاريخ 9 / 5 / 1436هـ.

وعلى سبيل التذكير أنه تم الرفع إليكم بالتقارير والمعلومات التي وردتنا من اللواء العليمي مرفقا ببرقية رقم 2228 وتاريخ 26 / 5 /1436هـ.\

ولكم تحياتي وتقديري..

أخوكم محمد بن نايف بن عبدالعزيز

نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية

أخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com