الخبر وما وراء الخبر

محافظ ذمار يتفقد مشروعي صيانة مدخلي مدينة ذمار

103

ذمار نيوز | خاص 28 رجب 1439هـ الموافق 14 إبريل، 2018م

تفقد محافظ ذمار محمد حسين المقدشي اليوم سير العمل في صيانة مدخل مدينة ذمار الغربي خط الحسينية والذي تنفذه المؤسسة العامة للطرق والجسور بتمويل من صندوق صيانة الطرق .

وخلال الزيارة استمع المحافظ المقدشي من مهندس المشروع ياسين البحري، إلى شرح عن سير العمل في المشروع والذي يشمل إعادة تأهيل وسفلتة ٦٨ كيلو متر، مقطع ذمار المهلالة خط الحسينية.. مبينا ان المشروع يشمل معالجة الانهيارات الصخرية ومجاري السيول وتصفية العبارات وإزالة الصخور والأشجار التي تحجب الرؤية.

وأكد المحافظ المقدشي أهمية خط ذمار الحسينية في ربط مركز المحافظة بالمديريات الغربية ومحافظة الحديدة.. مشيرا الى أهمية المشروع في تسهيل حركة المرور .

وشدد المحافظ المقدشي على ضرورة الإسراع في تنفيذه والالتزام بالمواصفات والمقاييس.. مؤكدا استعداد السلطة المحلية تذليل أي صعوبات تواجه سير العمل في المشروع.

كما اطلع المحافظ المقدشي ومعه وكيل المحافظة محمود الجبين على مستوى الانجاز في مشروع تأهيل المدخل الشرقي لمدينة ذمار خط رداع بطول اثنين كيلو متر والذي ينفذه فرع المؤسسة العامة للطرق والجسور بتكلفة 249 مليون و841 الف ريال بتمويل من صندوق صيانة الطرق.

وخلال الزيارة شدد المحافظ المقدشي على سرعة انجاز المشروع نظرا لأهميته في تسهيل حركة السير والتخفيف من الاختناقات المرورية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com