الخبر وما وراء الخبر

فعالية ثقافية وخطابية لأبناء مديرية ذمار بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد.(صور)

145

ذمار نيوز | خاص 27 رجب 1439هـ الموافق 13 إبريل، 2018م

نظم ابناء مديرية ذمار عصر اليوم الجمعة فعالية خطابية وثقافية إحياء لذكرى الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي تحت شعار”على خطى قرين القرآن ماضون”.

وفي الفعالية التي حضرها عضو المكتب السياسي لأنصار الله محمد ناصر البخيتي ومشرف أنصارالله بالمديرية أبونجم الدين جبهان وعدد من الشخصيات العلمائية والاجتماعية بالمديرية، ترحم البخيتي على روح الشهيد القائد وخاطب الجميع ان حركة الشهيد القائد كانت في اطار أمه ومهمة المسلمين هي متمثلة في امه وفي حركه امه.

وأشار الى عظمة المشروع القرآني الذي أطلقه الشهيد القائد وضحى من أجله بحياته لتغيير الواقع السيء الذي وصلت اليه الأمة الإسلامية من خضوع واستكانة للطواغيت والمستكبرين.

كلمه أنصار الله بالمديرية التي ألقاها ابو نجم الدين جبهان والذي بدوره جدد العهد بالوفاء للمنهج الذي رسمه الشهيد القائد سلام الله عليه.

وذكر الحاضرين بالمواقف التاريخية للشهيد القائد في سبيل النهوض بهذه الامه ولاسيما مع وجود الخطر اليهودي على الأمة الإسلامية باكملها.

وألقيت في الفعالية كلمات أشارت إلى أهمية استلهام الدروس من حياته ومناصرة مشروعه والمضي على دربه للنهوض بواقع الأمة.

ولفتت إلى تضحياته في نشر مشروعه المستمد من ثقافة القرآن وأهميته للنهوض بواقع الأمة ومقارعة قوى الاستكبار وإفشال مخططاتها.

الحاضرون في الفعالية دعوا الجميع إلى مواصلة الصمود والوقوف صفاً واحدا أمام آلة القتل الأمريكية السعودية.

الجدير ذكرة ان محافظة ذمار تشهد فعاليات متنوعة وذلك بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله علية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com