الخبر وما وراء الخبر

فعالية خطابية وثقافية بقرية عمد بذمار بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد.(صور)

153

ذمار نيوز -خاص 27 رجب 1439هـ الموافق 13 إبريل، 2018م

أقيمت بقرية عَمِد بمديرية عنس بمحافظة ذمار صباح اليوم الجمعة فعالية خطابية وثقافية كبری إحياء للذكرى السنوية لاستشهاد الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي تحت شعار”عرفاناً بما قدمة الشهيد القائد وتجسيداً للمبادئ القبليه الاصيله”.

الفعالية الثقافية التي دعا لها مجلس التلاحم القبلي بذمار والتي حضرها وكيل المحافظة محمد محمد عبدالرزاق ورئيس مجلس التلاحم القبلي بالمحافظة عباس العمدي، أشار محافظ المحافظة محمد حسين المقدشي إلى ماتميز به الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي من صفات قيادية.

ولفت إلى تضحياته في نشر مشروعه المستمد من ثقافة القرآن وأهميته للنهوض بواقع الأمة ومقارعة قوى الاستكبار وإفشال مخططاتها.

فيما اعتبر رئيس مجلس التلاحم القبلي عباس العمدي، أن الشهيد قاد ثورة ثقافية وفكرية لمواجهة المشروع الصهيو أمريكي في المنطقة… داعيا إلی المضي علی خطی الشهيد ومشروعه المناهض لأعداء الامة والخطر الصهيوني الامريكي.

وقد تخللت الفعاليه العديد من الكلمات والاناشيد والقصائد المعبره عن عظمة الشهيد القائد وعظمة ماقدمه للأمه في سبيل استنهاضها من براثن الظلم والطغيان،وتقديم التضحيات من اجل إعلاء راية الحق ونصرة المستضغفين والوقوف في وجه المستكبرين.

ونددت  باستمرار العدوان الأمريكي السعودي وجرائمه بحق الشعب اليمني وآخرها جريمة اغتصاب أحد مرتزقة العدوان لامرأة في مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة.

كما أكدت المشاركات على أهمية السير على منهجية الهدي القرآني منهجية الحق والصراط المستقيم والوقوف صفا واحدا في مواجهة الباطل والدفاع عن عزة وكرامة الدين والوطن وعدم السكوت والخضوع والاستسلام لمن ضربت عليهم الذلة والمسكنة واتباعهم في المنطقة .

حضر الفعالية الشيخ عبدالحميدالقوسي والشيخ يحيى علي أبو يابس والشيخ محمد عمران مدير مكتب الأوقاف القاضي عبدالله الجرموزي ومدير مكتب الصحة محمد الجماح ومدير إدارة البحث الجنائي العقيد محمد الحدي وعدد من قيادات السلطة المحلية وشخصيات اجتماعية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com