الخبر وما وراء الخبر

للمرة الرابعة تحالف العدوان يوقف الصفحات الرسمية لشبكة “ذمار نيوز Dhamar News” الإخبارية في الفيس بوك و التويتر.

118

ذمار نيوز | بلاغ صحفي 25 رجب 1439هـ الموافق 11 إبريل، 2018م

في فضيحة جديدة تكشف حجم الهزيمة التي مني بها تحالف العدوان الأمريكي السعودي وتسجل ضمن فضائحه التي باتت لا تعد ولاتحصى ، تعمد تحالف العدوان السعودي الأمريكي ومنافقية على إيقاف الصفحات الرسمية لشبكة “ذمار نيوز Dhamar News” الإخبارية في الفيس بوك والتويتر.
وليست المرة الأولى التي يستهدف فيها قوى الغزو والعدوان لشبكة “ذمار نيوز Dhamar News” الإخبارية ، إذ سبق وأن حجبت إدارة فيس بوك الصفحة الرسمية لموقع “ذمار نيوز Dhamar News” على الفيس بوك أكثر من مرة، في سلوك ينافي ما تدعيه من حرية النشر.
 
وهذة المرة الثانية إدارتي الفيس بوك والتويتر يدعيان اننا ندعم منظمات إرهابية ومنشوراتنا غير متوافقة مع معايير مجتمع فيسبوك وتويتر.
 
ورغم الهالة الإعلامية لتحالف دول العدوان الغاشم وامتلاكهم أساطيل من المواقع والشبكات الإلكترونية التي تحرض على اليمن ارضاً وإنساناً ، إلا أن مستوى الهزيمة والانحطاط بلغ بهم مرارا إلى محاولة وإيقاف موقع و صفحات شبكة “ذمار نيوز Dhamar News” ، في محاولة لكتم أي صوت يفضح عدوانهم ويكشف هزيمتهم المدوية على يدي المقاتل اليمني الصامد.
 
ومحاولة منهم لإسكات أصوات الحق والأصوات التي تكشف وتفضح جرائمهم الفظيعة والشنيعة والغير إنسانية ولا أخلاقية ولاكن هيهات منا السكوت او الخضوع.
رابط الصفحة في التويتر والذي تم إيقافها والتي كان يوجد فيها أكثر من 15 ألف متابع:
رابط الصفحة في الفيس بوك الذي تم إيقافها والتي لم يمر على إنشائها أكثر من ثلاثة أشهر والتي كان يوجد فيها أكثر من 20 ألف متابع:
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com