الخبر وما وراء الخبر

اجتماع قبلي بمديرية جبل الشرق بذمار للحشد وإرسال الكتائب إلى جبهات القتال.

122

ذمار نيوز | خاص 22 رجب 1439هـ الموافق 8 إبريل، 2018م

عقد أبناء مديرية جبل الشرق بمحافظة ذمار عصر اليوم الأحد بمدينة الشرق اجتماع موسع لمناقشة الحشد وإرسال كتائب من الرجال إلى جبهات الشرف للدفاع عن الوطن.

بدأ الاجتماع بآيات من الذكر الحكيم ألقاه القاضي محمد صالح مذكور ثم تخلل الاجتماع بكلمات لكلا من الأخ المشرف الاجتماعي بمدينة الشرق الشيخ محسن شقدم والذي رحب بالحاضرون وحث على بذل الجهد في تحشيد الرجال للجبهات كون جبل الشرق السباقه في الذود عن الوطن من دنس الغزاة في كل زمان ومكان

كما ألقى مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي الشيخ هلال يحيى المقداد كلمة استهل فيها بالشكر على هذا الحضور المشرف والهام في مثل هذه الظروف الاستثنائية التي يواجه فيها شعبنا عدوان غاشم مما يحتم علينا جميعا للذود عن الوطن والاستمرار في عملية الحشد وإرسال كتائب من الرجال إلى جبهات الشرف صونا لاعراضنا وكرامتنا من دنس الغزاة.

واختتم الاجتماع بكلمة لمشرف أنصارالله بالمحافظة الأستاذ ابوعقيل الشرقي تطرق فيها إلى الحضور المشرف والحث على الحشد وإرسال كتائب من الرجال لجبهات العزة والشرف وثمن جهود أبناء المديرية ودورهم البارز في التضحيات والصمود والثبات وتقديم المال والرجال وأنهم في مقدمة الصفوف للجهاد في سبيل الله وهذا يحسب لهم عندالله في الدفاع عن الوطن واستشعارابالمسؤليه تجاه الأحداث وخطرها من قبل الغزاة واذنابهم وعلى رأسهم الشيطان الأكبر أمريكا وإسرائيل.

ودعت المشاركات في الإجتماع الجميع إلى الاضطلاع بالمسئولية الدينية وأعراف المجتمع اليمني وإعلان النكف والتحرك لرفد الجبهات لمواجهة وطرد الغزاة.

كما دعت أبناء الشعب اليمني إلى الوقوف صفا واحدا في مواجهة قوى العدوان استنهاضا لأصالة الإنسان اليمني الضاربة جذورها في أسفار التاريخ ودفاعا عن العزة والكرامة والسيادة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com