الخبر وما وراء الخبر

تقدم الجيش واللجان في جبهة صرواح يدفع طيران العدوان لقصف منازل المواطنين واستهداف الطريق العام

117

يشن طيران العدوان غارات مكثفة على مديرية صرواح مستهدفاً منازل المواطنين حيث اشارت مصادر محلية بمارب الى وقوع ضحايا جراء تلك الغارات التي تأتي بعد ساعات من احراز الجيش واللجان تقدماً في جبهة صرواح .

فقد تمكن الجيش واللجان الشعبية اليوم الاحد من تطهير عددا من المواقع العسكرية والتباب المطلة على معسكر كوفل بصرواح محافظة مأرب وتدمير تدمير آليتين عسكريتين تابعتين لتحالف العدوان السعودي ،ومصرع عددا من المليشياته الموالية له .

وشن طيران العدوان السعودي اليوم الاحد سلسلة من الغارات الجوية على مناطق متفرقة بمأرب، وأسفرت عن سقوط شهداء وجرحى. وأوضح مصدر محلي بمحافظة مأرب أن الطيران المعادي استهدف سيارة المواطن محمد صالح زمالان في الطريق العام بصرواح ، ماأسفر عن إصابته بإصابات بالغة وإستشهاد إبنته . وأشار إلى أن طيران العدوان شن غارتين على منزل أحد المواطنين بصرواح، ما أدى الي تدميره بالكامل إضافة إلى سلسلة من الغارات على منطقة الجفرة بالجدعان. الى ذلك شهدت محافظة مارب مساء اليوم الاحد  أنفجارات عنيفة من داخل معسكر المرتزقة والمناطق المحيطة به في صحن الجن   ووفق مصادر مطلعة فان العشرات من المسلحين الموالين للسعودية قتلوا  واصيب العشرات جراء الانفجارات من داخل معسكر صحن الجن   وعزت المصادر الى ان الانفجارات ناتجة عن خلافات في اوساط المسلحين الموالين للسعودية لاسباب مالية

 

*صورة لأموال سعودية مزوره بيد المرتزقة

*المساء برس

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com