الخبر وما وراء الخبر

جامعة ذمار تعد استراتيجيتها للفترات المقبلة

179

ذمار نيوز | خاص 1 رجب 1439هـ الموافق 18 مارس، 2018م

صدر قرار رئيس جامعة ذمار رقم “65” للعام 2018م، بشأن تدشين العمل في إعداد إستراتيجية الجامعة للكليات والمراكز، والخطة الإستراتيجية للجامعة.

قضت مواد القرار، بإقرار إعداد إستراتيجية الجامعة وخطتها الإستراتيجية، و تشكيل اللجنة الإشرافية العليا للتخطيط الإستراتيجي وتسمية رئيسها وأعضائها، وكذا تشكيل لجنة التخطيط الإستراتيجي وتسمية رئيسها وأعضائها.

وحددت مواد القرار كل من مهام اللجنة الإشرافية العليا، ومهام لجنة التخطيط الإستراتيجي، وجاء في المادة التاسعة للقرار تشكيل وتسمية اعضاء اللجنة الفنية التابعة لـ لجنة التخطيط الإستراتيجي ومهامها. فيما قضت المادة الأخيرة من القرار العمل به من تأريخ صدوره.

وتمخض هذا القرار بعد إجتماعين متتالين رأسهما أ.د طالب طاهر النهاري رئيس الجامعة، بحضور الوكيل المساعد لوزارة التعليم العالي لقطاع التخطيط والسياسات والتطوير الدكتور عبدالله القدمي، واعضاء اللجنة الإشرافية وعمداء الكليات والمراكز، والذي تمت فيهما مناقشة آلية إعداد إستراتيجية الجامعة للكليات والمراكز، وخطة الجامعة الإستراتيجية ومتطلباتها، وماهية البيانات والمعلومات المطلوبة من الكليات والمراكز على ضوء تخصصاتها. هذا ومن المقرر أن تباشر اللجنتان عملهما فورا من تأريخ صدور القرار، والبدء بتنفيذ مهامهما الموكلة إليهما طبقا لما تضمنته مواد هذا القرار، الذي يأتي ​في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها قيادة جامعة ذمار، وسعيها المستمر لتطوير مستوى الجامعة أكاديميا وإداريا.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com