الخبر وما وراء الخبر

كلية الآداب بجامعة ذمار تحتفي بتخرج 145 طالب

207

ذمار نيوز | صقر أبو حسن 26 جمادى الثاني 1439هـ الموافق 14 مارس، 2018م

احتفت كلية الآداب بجامعة ذمار بتخرج 145 طالب وطالبة من أقسامها السبعة” الآثار والمتاحف, اللغة العربية, اللغة الانجليزية, اللغة الفرنسية, علم النفس, التاريخ, الجغرافيا”, في حفل جماعي تم فيه تسليم جميع الخريجين وثائق التخرج في بادرة هي الأولى من نوعها على مستوى الجامعات اليمنية.

الدفعة التي حملت أسم” بالعلم ننتصر” تعد الـ17 من أقسام الأثار والمتاحف والتاريخ والجغرافيا واللغة العربية واللغة الانجليزية, والدفعة الـ16 من قسم اللغة الفرنسية, والدفعة الـ15 من قسم علم النفس.

وكرم رئيس جامعة ذمار الدكتور/ طالب النهاري عدد من رجال الاعمال الداعمين للحفل, كما كرم الطلاب والطالبات المتفوقين في الكلية, مؤكداً خلال كلمته على أهمية ان تكون بادرة كلية الآداب نموذج لكل كليات الجامعة, ان يكون حفل التخرج حفل يودع فيه الطالب الحياة الجامعة ويستلم كل وثائق تخرجه.

مقدماً التهنئة لكل الخرجين والخريجات لنيلهم شهادة الجامعية في التخصصات التي درسوها طوال اربع سنوات.

وأشاد الدكتور/ عبد الكريم البحله عميد كلية الآداب, بمستوى الطلاب واصرارهم على التعليم رغم ظروف العدوان على اليمن. مؤكداً ان استلام الطلاب لكل وثائقهم تعد بادرة جيدة على مستوى جامعة ذمار وتسهيل للطلاب ليكي يشق طريقه الى ميدان العمل في التخصص الذي درسه.

كما القيت كلمة باسم الخرجين القتها إحدى الخريجات اثنت فيها على صبر ومثابرة هيئة التدريس في الكلية ومدى اصرارهم على تقديم المعارف والخبرات للطلاب طوال الأربع السنوات. معتبره ان الحفل يمثل بداية جديدة لمواصلة التحصيل العلمي والسير في ميدان العمل لخدمة اليمن في مختلف الجوانب والتخصصات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com