الخبر وما وراء الخبر

صور | لقاء قبلي موسع بمديرية ميفعة عنس بذمار لتعزيز الصمود ورفد الجبهات.

76

ذمار نيوز | خاص 21 جماد أول 1439هـ الموافق 7 فبراير، 2018م

أكد لقاء قبلي موسع عقد اليوم في مديرية ميفعة عنس بمحافظة ذمار استعداد ابناء المديرية لرفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم وتعزيز الصمود في مواجهة العدوان.

وفي اللقاء اكد محافظ ذمار محمد حسين المقدشي، اهمية رص الصفوف في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته والتخلص من الوصاية والانتصار للإرادة الوطنية.

وأكد على دور ابناء مديرية ميفعة عنس في تعزيز الامن والسلم الاجتماعي وإفشال مخططات العدوان ورفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم.

كما أكد مشرف أنصار الله بالمحافظة فاضل الشرقي في كلمة له، أهمية مبادرة أبناء المديرية وأبناء المحافظة بصورة عامة للالتحاق في صفوف القوات المسلحة من خلال حملة التجنيد الطوعية التي دعت إليها وزارة الدفاع.

ولفت إلى اهمية اضطلاع مختلف الشخصيات الاجتماعية في المديرية بدورها في الحفاظ على الامن والاستقرار وتعزيز التلاحم بين ابناء المجتمع وتوحيد الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان.

وكان مدير مديرية ميفعة عنس علي حسين الكبسي اكد استعداد ابناء المديرية لرفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم وتعزيز الصمود في مواجهة العدوان وتأمين ساحتهم وعدم السماح بأي ممارسات لزعزعة الامن والاستقرار.

حضر اللقاء مدير أمن المحافظة العميد أحمد ادريس ومسئول التلاحم القبلي بالمحافظة عباس العمدي ومدير مكتب الشباب والرياضة حسين الصوفي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com