الخبر وما وراء الخبر

هجوم عنيفة للناشطة الإخوانية “توكل كرمان على الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح

119

شنت الناشطة الإخوانية الحاصلة على جائزة نوبل هجوماً عنيفاً على الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح بسبب خضوعهم المستمر للنظام السعودي وسلب القرار منهم.

كرمان قال في رسالة وجهتها للأمانة العامة لحزب الإصلاح الإخواني على صفحتها فيسبوك رصدها موقع النجم الثاقب ” أثبتم أنكم لستم مجرد معتقلين لدى الرياض لاحول لكم ولا قوة ، بل عبيد لحكام الرياض وشيوخ أبوظبي .. الذين ذهبوا بعيدا في الانحراف بأجندة التحالف العربي من مساند للشرعية ، الى مقوض لها .. ومحتل للبلاد ، ومدمر لوحدته الوطنية وسلامة أراضيه”.

واضافت توكل كرمان “أنتم الذين لا تمثلون المزاج العام لحزب الإصلاح الذي يرفض كسائر الشعب اليمني هذا الانحراف للتحالف العربي وهذا العدوان”.

وذكرت الناشطه توكل كرمان قيادة حسب الإصلاح باللوائح العامة للحزب انه ليس من لوائح الحزب وأدبياته ان يكون عضو الاصلاح تابعاً للرياض او عبدا لأبو ظبي!!.

واشارت كرمان الى اتخاذ القرار انه ليس من حق قيادات الأحزاب المسلوبة الإرادة ان تتخذ أي مواقف أو قرارات بمعاقبة او حتى تجميد عضوية من ينتمون لها لكي ترضي السعودية في الظروف و الحالات الطبيعية ، فكيف اذا كانت هذه الأحزاب و القيادات صارت رهائن لدى السعودية و الامارات، و تتعرض للابتزاز السياسي و المعنوي !!.

واضافت لقد حولت السعودية ومعها الإمارات الشرعية والأحزاب اليمنية وفي مقدمتها الاصلاح الى رهائن مستلبة الإرادة و متحكم في قرارها، وهم من يحتاجوا الوقوف و التضامن معهم حتى يتحرروا من الارتهان.

الجدير بالذكر ان هذا يعتبر رد قاسي من القيادية بحزب الإصلاح الاخواني توكل كرمان على رئيس الحزب محمد اليدومي بعد إعلان الأخير أنها لا تمثل الحزب واصفاً إياها بالجاحدة لأفضال السعودية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com