الخبر وما وراء الخبر

الرئيس الصماد يلتقي مشائخ ووجهاء محافظة صعدة

67

التقى الرئيس صالح الصماد اليوم الاثنين بصنعاء مشائخ ووجهاء محافظة صعدة بحضور المحافظ محمد جابر عوض ووزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي ورئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ ضيف الله رسام.

وفي اللقاء رحب رئيس المجلس السياسي الأعلى بالحاضرين.. وقال ” سعداء بهذا اللقاء، مع الهامات الشامخة وكان لنا لقاء بالأمس مع عدد من أبناء ومشائخ مديريات باقم وقطابر ومجز “.

وأشار إلى أن محافظة صعدة تتعرض لمؤامرة كبيره منذ بداية العدوان الذي جعل منها مسرحا لجرائمه، ويجب أن يرتفع صوت صعدة عالياً ليسمع العالم أن صعدة تقاتل في سبيل الله ومن أجل الوطن بكل صمت وهدوء.

وأكد الرئيس الصماد أن محافظة صعدة بارزة بدورها في كل الجبهات ورجالها الذين يستشهدون على مستوى الجغرافية اليمنية.

ولفت إلى أن اللقاء يأتي لإيصال الصوت للعالم أن صعدة لا زالت حاضرة في الميدان بكل قوة وبعد ثلاث سنوات من العدوان ومن إعلان العسيري من أن محافظة صعدة بمساحتها التي تمتد أكثر من 12 ألف كيلو وبها أكثر من مليون نسمة، هدف عسكري يقصف أي شيء يتحرك فيها، قصفوا محطات الوقود والطاقات الشمسية والآبار والمزارع ودمروا المصانع والكهرباء ومشاريع البنية التحتية للمحافظة بشكل لم يحصل في هذا العصر وفي أي بلدة أو أي منطقه في هذا العالم.

وأكد الرئيس الصماد الاستعداد بذل الجهود وتقديم المتاح لتعزيز دور أبناء المحافظة.. موجها حكومة الإنقاذ برصف خطوط التواصل بين صعدة وصنعاء.

من جانبه أشاد محافظ صعدة باسم أبناء المحافظة بمواقف رئيس المجلس السياسي الأعلى.. منوها بمواقف أبناء المحافظة والتي تجسد الإباء والوحدة والثورة والحرية وما قدموه من تضحيات من أجل كرامة أبناء اليمن.

فيما تحدث مندوب من كل مديرية من مديريات محافظة صعدة.. مشيدين بدور القيادة السياسية وتقديرهم لرئيس المجلس السياسي الأعلى لدعوته أبناء محافظة صعدة للقاء بهم وتلمس همومهم.

وأكدوا استمرار صمودهم وتوحيد الجبهات الداخلية لمواجهة قوى الاستكبار وأنهم على العهد حتى آخر قطرة من دمائهم.. متمنين للقيادة السياسية بالتوفيق في كل المهام والأعمال.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com