الخبر وما وراء الخبر

عمران: أبناء السودة وخمر يدشنون حملة التجنيد الطوعي

69

دشن أبناء مديريتي السودة وخمر بمحافظة عمران، اليوم الأربعاء 7 جماد اول 1439هـ، حملة التجنيد الطوعي التي دعت إليه وزارة الدفاع.

وضمن حملة ” انفروا خفافا وثقالا” عُقِدت اجتماعات موسعة متفرقة لأبناء مديرية خمر ولأبناء عزلة منصور بالسودة حيث شمل مناطق متعددة من خميس جبل سيد وبلقاءات عدة توزعت على منطقة جبل سيد والمعامرة وبيت العماري وبيت محمد سعد، تدشينا لحملة التجنيد، حيث أكد المشاركون وقوفهم الجاد في رفد الجبهات بالمال والرجال والدفع بأبنائهم إلى معسكرات التجنيد وذلك وفاءً لدماء الشهداء والتحاقاً بإخوانهم في جبهات العزة والإباء.

كما أكد المشاركون على أهمية تفاعل أبناء المديريات مع حملة التجنيد الطوعي والالتحاق بمعسكرات القوات المسلحة لما من شأنه الدفاع عن الوطن والمشاركة في صد العدوان الإجرامي الغاشم على بلادنا، وتعزيز للصمود الذي سطره أبناء الشعب اليمني بجيشه ولجانه الشعبية خلال أكثر من ألف يوم، مشيرين إلى أهمية إسهام الشخصيات الاجتماعية لإنجاح حملة التجنيد والحفاظ على الانتصارات التي تحققت في مختلف مواقع الشرف والبطولة.

فيما أكد مشائخ وعقال مديرية خمر أهمية المشاركة في الحملة واستعدادهم وجهوزيتهم الدفع بالشباب إلى معسكرات التدريب للدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره، ومواجهة  العدوان والتصدي لكل المحاولات الهادفة تمزيق الصف الوطني والنيل من سيادته واستقلاله.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com