الخبر وما وراء الخبر

ابناء عتمة بذمار يحرقون العلم الامريكي في مسيرة غاضبة تنديداً بجرائم العدوان.

93

ذمار نيوز | خاص 6 ربيع ثاني 1439هـ الموافق 24 ديسمبر، 2017م

احرق أبناء مديرية عتمة بمحافظة ذمار العلم الامريكي تعبيرا عن سخطهم ورفضهم للسياسات الامريكية ودعمها لتحالف العدوان على اليمن.

مؤكدين على ثبات اليمن في وجه كل المؤامرات التي تحاك في اسرائيل او أمريكا او الرياض و الامارات.

جاء ذلك خلال مسيرة حاشدة صباح اليوم الاحد شارك فيها المئات من ووجهاء ومشائخ وتربويين مديرية عتمة بمحافظة ذمار عقب تنظيمهم لوقفة احتجاجية مسلحة تنديداً باستمرار العدوان السعودي الأمريكي ووصوله لليوم الألف.

وأكد المحتجون في وقفتهم أن العدوان الذي بلغ يومه الألف واجهه اليمنيون بألف يوم من الصمود الأسطوري الذي لم يشهد له التاريخ مثالاً.

وأكدوا في الوقفة أن القضية الفلسطينية والأقصى الشريف هن أول وجهات اليمنيين وهي القضية المركزية للشعب مهما كان الضغط والعدوان والحصار قاسياً ومدمراً.

وشهدت الوقفة بياناً بارك فيه الواقفون الإنجاز الصاروخي الأخير والمتمثل في استهداف قصر اليمامة بالرياض. مطالبين أبطال القوة الصاروخية بالمزيد منها.

كما طالب البيان بسرعة تنفيذ الجهات المعنية للنقاط الاثني عشر والتي وحة بها قائد الثورة كونها من أهم ما يتطلع إليه الشعب اليمني وصب كل الجهود لمواجهة العدوان ورفد الجبهات بالرجال.

واعقب الوقفة مسيرة حاشدة جابت الشارع المؤدي لمركز المديرية تعبيراً عن الغضب اليمني تجاه الجرائم التي يرتكبها بطيران العدوان بحق الابرياء من ابناء الشعب اليمني طوال الف يوم, رددوا خلالها هتافات تدعو القوة الصاروخية الى مزيد من اطلاق الصواريخ على عقر دار قوى العدوان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com