الخبر وما وراء الخبر

غارات مكثفة لطيران العدوان على عدد من المحافظات اليمنية.27-10-2015

296

ذمار نيوز -العدوان على اليمن

شن طيران العدو السعودي الأمريكي الصهيوني الغاشم عشرات الغارات العدوانية على عدد من المحافظات اليمنية ما أدى إلى استشهاد عدد من المواطنين وجرح العشرات .

وقد شن طيران العدو السعودي الأمريكي الغاشم سلسة من الغارات الجوية استهدفت الجحملية ومديرية موزع ما أدى إلى استشهاد مواطنين وإصابة عدد أخرين بجروح ، إضافة إلى سلسلة غارات أخرى استهدفت ميناء المخا.

كما استهدف طيران العدوان السعودي الأمريكي منزل أمين عام المجلس المحلى بمحافظة تعز وأنباء عن وقوع عدد من الجرحى.

وفي محافظة صعدة شن طيران العدو السعودي الأمريكي الصهيوني الغاشم سلسة من الغارات المتفرقة استهدفت مناطق بني ربيعة وغمار والشوراق بمديرية رازح ، وغارات أخرى بقنابل عنقودية محرمة دولياً استهدفت منطقتي آل مزروع وال القعل بمديرية سحار .

وفي صنعاء شن طيران العدو السعودي الأمريكي الصهيوني أربع غارات جوية مستدفاً جبل المثقل بمنطقة الأعروش بمديرية خولان الطيال .

وفي المحويت شن طيران العدو السعودي الأمريكي الصهيوني الغاشم صباح اليوم ثمان غارات على مديرية شبام كوكبان استهدف خلالها مبنى المياة والصرف الصحي بمدينة شبام بغارتين أدت إلى تدمير المبنى ، إضافة إلى إتلاف كامل مكاتب المبنى ومخزن المعدات وأنابيب المياة المخزنة فيه .
كما استهدف بست غارات نادي شباب كوكبان الرياضي بمدينة كوكبان ما أدى إلى تدمير أرضية النادي ومدمراً مبنى الإدارة وما يحويه المبنى من مكاتب ومستلزمات رياضية .

وفي عمران شن طيران العدو السعودي الأميركي الصهيوني ثلاث غارات جوية استهدفت مديرية حوث .

وفي محافظة مأرب شن طيران العدو السعودي الأمريكي الصهيوني الغاشم سلسلة غارات استهدفت مناطق متفرقة بمديرية صرواح .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com