الخبر وما وراء الخبر

ضبط طنين من الحشيش في “بيروت” واتلاف مثلها في “تهامة” كانت في طريقها إلى الأمراء المحششين.27-10-2015

453

ذمار نيوز -وكالة مرصد

أتلفت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية في محافظة حجة اليوم كمية كبيرة من الحشيش والمخدرات تم ضبطها مخدرات-أمير-سعودي-225x300خلال الفترة الماضية كانت في طريقها إلى السعودية .

مصادر أمنية أوضحت لـ وكالة “مرصد” للأنباء أن كمية الحشيش والمخدرات التي تم إتلافها وإحراقها تبلغ 2 طن وقد تم ضبطها خلال الأشهر الماضية .

عملية إتلاف الكمية الكبيرة من الحشيش والمخدرات حضرها مسؤولون أمنيون وجمع كبير من المواطنين حيث قوبلت بإرتياح شعبي واسع .

وفي فضيحة جديدة لنظام آل سعود  ألقت سلطات الأمن اللبنانية القبض على أمير سعودي يحاول تهريب طنين من المخدرات، في فضيحة تهريب تعد الأضخم عبر مطار بيروت الدولي.

ولاقت العملية صداً واسعاً حيث تناولتها مُعظم وسائل الإعلام فيما لا يعير الإعلام العربي اهتماماً لما يجري كشفه في اليمن من جرائم تهريب كما حدث اليوم بإتلاف طنين من الحشيش في تهامة كانت في طريقها إلى الأمراء المحششين، ومع ذلك تبقى فضيحة بيروت من العيار الثقيل.


ولحرف الأنظار عنها، وعن الأمير المتورط، ابتدع شيطان المخابرات السعودية تفجير مسجد في نجران، تقديراً منهم أن مثل هكذا حدث كفيلٌ بالتغطية على عملية التهريب، والأمير المهرب، والطائرة الخاصة، لكنهم من حيث لا يعلمون يكشفون عن مأزق تأريخي وقعت فيه المملكة فحماقتها تطاردها، وحروبها العدوانية عادت لترتد عليها، وسوف تصيبها في مقتل إذا لم تتدارك أمرها قبل فوات الأوان.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com