الخبر وما وراء الخبر

محافظ ذمار يطلع على عملية بيع المشتقات النفطية والغاز بعدد من المحطات

196

ذمار نيوز | خاص 9 نوفمبر، 2017

أطلع محافظ ذمار حمود محمد عباد ووكيل المحافظة محمود الجبين امس الأربعاء على سير عملية توزيع المشتقات النفطية والغاز المنزلي في عدد من المحطات بمدينة ذمار.

وخلال زيارته لعدد من محطات وكلاء شركتي النفط والغاز، شدد المحافظ عباد على ضرورة الالتزام بالأسعار للمشتقات النفطية والغاز المحددة سابقاً، والاستمرار في البيع للمواطنين.

ووجه المحافظ عباد مدراء شركة النفط ومكتب الصناعة والتجارة والأجهزة الأمنية بالمتابعة المستمرة لبيع المشتقات النقطية والغاز المنزلي والمواد الغذائية وإحالة المخالفين إلى النيابة العامة لاتخاذ الاجراءات القانونية.

وأكد أن قيادة المحافظة لن تتهاون مع المخالفين وستتخذ الاجراءات اللازمة بحق كل من يتلاعب بالأسعار أو الاحتكار في ظل الظروف التي يمر بها اليمن جراء استمرار العدوان والحصار.

فيما أكد مدير فرع شركة النفط بالمحافظة الأستاذ عبدالله الشرعي توفر كميات من المشتقات النفطية التجارية في محطات الوكلاء في جميع المناطق التي يشرف عليها الفرع بمحافظات ذمار والبيضاء وإب .. مشيراً الى أن كميات كبيرة من المشتقات النفطية ستصل خلال اليومين القادمين وستغطي احتياجات المواطنين لأكثر من شهر.

بدوره أوضح نائب مدير مكتب الصناعة والتجارة محمد سودان أن اللجنة المشتركة المكلفة بمتابعة بيع المشتقات النفطية ضبطت خلال اليومين الماضيين ثمان مخالفات سعرية واحتكار للمواد البترولية.

وبين أنه تم فتح أربع محطات كانت مغلقة والبدء ببيع المواد المخزنة فيها بالسعر التجاري المحدد.. لافتاً إلى إحالة جميع المخالفين الى الجهات المختصة لاتخاذ الاجراءات القانونية.

رافقه خلال الزيارة العميد احمد علي ادريس والعقيد عبدالله عبدالله الطاؤوس نائب مدير الأمن والرائد عبدالله حسن ثورة وعدد من القيادات الأمنية والمختصين في شركتي النفط والغاز بالمحافظة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com