الخبر وما وراء الخبر

تكريم عمال النظافة المشاركين في حملتي النظافة الاولى والثانية بذمار

137

كرم وكيلا محافظة ذمار محمود الجبين ومحمد عبدالرزاق اليوم عمال النظافة من موظفي صندوق النظافة والتحسين المشاركين في حملتي النظافة الاولى والثانية بمدينة ذمار.

وفي التكريم أشاد الوكيل عبدالرزاق بالجهود الكبيرة التي يبذلها عمال النظافة وموظفي صندوق النظافة والتحسين للحفاظ على المظهر الجمالي لمدينة ذمار وحرصهم على اظهارها بالمظهر الحضاري اللائق.

وحث المواطنين على التعاون مع عمال النظافة وتسهيل عملهم بما يسهم في الحد من تفشي كثير من الاوبئة و الامراض وفي مقدمتها امراض الاسهالات المائية الحادة الكوليرا وبعض الامراض المعدية التي تتكاثر وتنتقل من مناطق تكدس القمامة في الاحياء والتجمعات السكانية.

فيما اكد مدير صندوق النظافة والتحسين حيدر سودان أهمية تدشين حملة توعوية شاملة تشترك فيها المدارس وعبر المساجد واللقاءات التوعوية الهادفة لتغيير بعض السلوكيات الخاطئة في المجتمع وبما يسهم في تعزيز الوعي الصحي والبيئي بأهمية النظافة بين ابناء المجتمع .

 

من جانبه اشار نائب مدير صندوق النظافة والتحسين بذمار ماجد التينه الى ان هذا الحفل التكريمي الذي نظمته ادارة الصندوق يأتي عرفانا بالدور الذي بذله عمال النظافة خلال حملة النظافة الاولى التي نفذها الصندوق في مدينة ذمار خلال الشهر الماضي واستعدادهم للعمل وبوتيرة عالية رغم انقطاع مرتباتهم .

 

داعيا جميع ابناء مدينة ذمار إلى التعاون الجاد والمثمر مع صندوق النظافة وعماله لإنجاح حملة النظافة الثانية والتي ستدشن غدا الثلاثاء.

حضر الحفل مدير مكتب الثقافة محمد العومري ومدير مديرية مدينة ذمار محمد السيقل وعضو المجلس المحلي بالمحافظة عبدالحكيم وهبي ومدير الشؤون المالية والإدارية في صندوق النظافة ابراهيم المروني وعدد من ممثلي منظمات المجتمع المدني و الناشطين في المحافظة .

سبأ ك

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com