الخبر وما وراء الخبر

الأمن واللجان الشعبية يضبطون خلية إجرامية تابعة للعدوان في شبوة

72

ألقت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية اليوم السبت القبض على 7 من العناصر التابعة لخلية إجرامية خطيرة جندها العدوان السعودي الأمريكي في مديرية بيحان بمحافظة شبوة لاستهداف الأمن والاستقرار بالمديرية.

ونقل مركز الإعلام الأمني عن مصدر أمني القول إن الانجاز جاء على إثر عدد من عمليات التحري والمداهمات التي قام بها رجال الأمن واللجان وأفضت إلى ضبط عناصر الخلية التابعة للعدوان في المديرية، مضيفاً أن رجال الأمن واللجان تمكنوا من كشف الخلية وضبطها في عدد من العمليات الأمنية الناجحة.

وأكد المصدر أن العدوان كلف عناصر تلك الخلية الإجرامية بعدد من المهام استهدفت مواطنين ورجال أمن ولجان شعبية خدمة لأجندته القائمة على زعزعة الأمن والاستقرار في كافة المناطق اليمنية ومقابل حفنة من المال المدنس الذي ينخدع به ضعفاء النفوس.

وقال المصدر إن عناصر الخلية تم تقسيمها إلى فريقين، بحيث يقوم الفريق الأول والمكون من ثلاثة عناصر ممن ألقي القبض عليهم برصد تحركات رجال الأمن واللجان وتحديد مواقعهم والرفع إحداثياتها إلى قوى العدوان ليتم استهدافها من قبل الطيران المعادي، وذلك ما حدث لإدارة أمن بيحان وعدد من المقرات والنقاط الأمنية وتحركات رجال الأمن واللجان.

أما الفريق الآخر والمكون من أربعة عناصر فقد كلفوا بتنفيذ عمليات إجرامية تتمثل في زرع العبوات الناسفة في الطرقات والأماكن العامة، بالإضافة إلى إطلاق الرصاص الحي على النقاط الأمنية مثل نقطة موقس والدايري وريدان والحزام ومحاولة استهداف رجال الأمن واللجان في عمارة القيرة ومحطة المطار.

إلى ذلك، أشاد المصدر بيقظة رجال الأمن واللجان الشعبية وجهودهم المستمرة في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار وإفشال مخططات العدوان.

كما نشر الإعلام الأمني مشاهد لاعترافات عناصر الخلية توثق اعترافات عناصرها بما ارتكبوه من جرائم تنفيذاً لأجندة العدوان السعودي الأمريكي، معبرين خلال اعترافاتهم عن ندمهم على ما فعلوه وموجهين في الوقت نفسه رسالة لمن بقي من زملائهم مخدوعاً بالعدوان وأمواله التي تشتري الضمائر أن يعودوا إلى صف الوطن قبل فوات الأوان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com