الخبر وما وراء الخبر

عقلاء وحكماء مديريتي السودة مسور بعمران يشكلون لجان رقابية لمكافحة الهدر والفساد

65

شكل حكماء وعقلاء مديرية السودة ومديرية مسور بعمران اليوم الجمعة لجان رقابية بهدف مكافحة الهدر والفساد ، فيما شددوا في نفس الوقت على ضرورة استمرار الحشد الى الجبهات لمواجهة تحالف العدوان الأمريكي السعودي الاماراتي ومنافقيهم.

جاء ذلك خلال لقاء موسعين منفصلين عقده حكماء وعقلاء مديرية السودة وحكماء وعقلاء مديرية مسور بمحافظة عمران تأييدا للنقاط الاثني عشر التي طرحها السيد القائد لإصلاح مؤسسات الدولة وللتأكيد على مواجهة العدوان كحل وحيد للرد على جرائمه بحق المدنيين الأبرياء.

الى ذلك نظم عدد من مدارس مديرية عمران وقفات تضامنية مع أبطال الجيش واللجان الشعبية في الجبهات مؤكدين استمرارهم في الجبهة التعليمية التي تعتبر كذلك ميدانا من ميادين الجهاد والتضحية.

وتشهد محافظات اليمن لقاءات ووقفات وتحركات مجتمعية شعبية مستمرة لدعم جبهات المواجهة للعدوان بالرجال والسلاح والمال كما تشهد لقاءات لحكماء وعقلاء اليمن بهدف تعزيز عوامل وحدة الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان ولتعزيز عوامل ومسارات الصمود عبر اصلاح مؤسسات الدولة وتطهيرها من طابور الفساد والخونة تنفيذا النقاط الـ12 التي قدمها السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com