الخبر وما وراء الخبر

فتح مظاريف مشروع تصنيع 500 برميل لصندوق النظافة والتحسين بذمار

113
فتحت بصندوق النظافة والتحسين بذمار اليوم مظاريف مشروع تصنيع 500 برميل جديدة للمخلفات بتمويل منظمة اليونيسيف، بحضور ممثل المنظمة المهندس سعدي السعدي.

وأوضح مدير صندوق النظافة والتحسين بذمار حيدر سودان، أن المشروع سيسهم في تغطية إحتياجات عدد من أحياء مدينة ذمار من براميل المخلفات.. مبينا انه تم خلال الأسابيع الماضية توزيع أكثر من 130برميلا على بعض الأحياء الجديدة والقديمة.

وأكد أن لجنة المناقصات والتحليل في الصندوق ستدرس كافة المظاريف المتقدمة للمناقصة بشفافية وموضوعية حسب الشروط الفنية المطلوبة .. مؤكدا ضرورة الالتزام بالشروط والمواصفات المطلوبة في تصنيع البراميل الجديدة.

فيما أشار نائب مدير الصندوق ماجد التينه إلى أن أغلب الأحياء الجديدة وخاصة في أطراف المدينة ذات الكثافة السكانية الكبيرة تفتقر لمشاريع الإصحاح البيئي وفي المقدمة براميل جمع المخلفات .

ولفت إلى أن الصندوق يسعى لتغطية إحتياجات الأحياء من براميل المخلفات وخاصة في ظل إنتشار الأوبئة والأمراض ومنها الإسهالات المائية الحادة “الكوليرا”.

بدوره أوضح مدير الشؤون المالية في الصندوق إبراهيم المروني أن الصندوق أجرى مسح ميداني لمناطق مدينة ذمار لتحديد إحتياجات الحارات والأحياء السكنية.. مشيرا إلى أنه سيتم توزيع البراميل الجديدة حسب الأولوية وفقا لنتائج المسح.

حضر فتح المظاريف، أعضاء لجنة المناقصة والتحليل في الصندوق والمقاولين المتقدمين للمناقصة وعدد من مدراء الإدارات والمناطق في الصندوق.
سبأ

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com