الخبر وما وراء الخبر

وكيلا محافظة ذمار الجبين وعبدالرزاق يحضران حفل تخريج 173 من طلاب جامعة الحكمة

157

ذمار نيوز | خاص 25 أكتوبر، 2017

احتفلت جامعة الحكمة اليوم بتخريج دفعة جديدة من طلابها تظم 173 طالبا وطالبة من كليات العلوم الطبية والعلوم والهندسة والعلوم الادارية والانسانية.

وخلال الحفل الذي حضره وكيل محافظة ذمار محمد عبدالرزاق اشاد وكيل المحافظة محمود الجبين بدور الجامعة في تعزيز جهود التنمية ورفد سوق العمل بالمخرجات المؤهلة والمدربة القادرة على التعاطي مع متطلبات سوق العمل والاسهام الفعال في اعادة بناء ما دمره العدوان في مختلف المجالات .

ولفت الى ان استمرار العملية التعليمية رغم قصف عدوان التحالف بقيادة السعودية للمدارس والمعاهد والجامعات وكل البنى التحتية يمثل ابلغ صور الصمود والثبات والتحدي لغطرسة العدوان ومجازره التي ترتكب يوميا امام مرأى ومسمع المجتمع الدولي الذي يتجاهل معاناة شعب بأكمله يعيش منذ ما يقارب 950 يوميا تحت وطأة القصف والحصار.

واشار الى ان الاحتفاء بهذه الدفع من مخرجات الجامعة يأتي تزامنا مع افراح شعبنا بأعياده الوطنية سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر والتي تتزامن كذلك مع انتصارات كبيرة يحققها ابطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات الصمود والتحدي.

وكان رئيس مجلس أمناء الجامعة الدكتور صلاح مسفر اشار الى ان الاحتفاء بتخريج دفع جديدة رغم الجراح وازيز الطائرات يعد صمودا وتحديا في وجه العدوان وان استمرار العملية التعليمية في الوطن يعد انتصار لكل اليمنيين.

وكان الطالب محمد الورقي ألقي كلمة عن الخريجين اثنى خلالها على جهود اعضاء هيئة التدريس في الجامعة وما بذلوه من جهود في تديب وتأهيل الطلاب واعدادهم ليكونوا اداة البناء والتنمية والعطاء في هذا الوطن.

حضر الحفل رئيس الجامعة الدكتور مختار عثمان ومدير الجامعة محمد مطهر خالد وأمين عام جامعة البيضاء عبدالحكيم المخلافي وعدد من المسؤولين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com