الخبر وما وراء الخبر

صور | لقاء موسع لعلماء وخطباء ومشائخ وعقال محافظة ذمار تحت شعار “معاً لرفد الجبهات بالمقاتلين”.

113

ذمار نيوز | خاص 25 أكتوبر، 2017

نظم مكتب الأوقاف والإرشاد ومجلس التلاحم القبلي بمحافظة ذمار صباح اليوم الأربعاء, لقاء موسع مع العلماء والخطباء والمرشدين والمشايخ والعقال لمناقشة رفد معسكرات التجنيد بالمقاتلين.

وخلال اللقاء الذي انعقد تحت شعار (معاً لرفد الجبهات بالمقاتلين), أكد محافظ المحافظة أ. حمود محمد عباد أن أبناء ذمار في مقدمة الصفوف في كل المواقف الوطنية ويقدمون التضحيات الكبيرة في سبيل الوطن.

لافتا إلى أن ذمار قدمت حتى الآن أكثر من الفي شهيد. مشدداً على ضرورة تعزيز تلاحم الجبهة الداخلية ودعم الجبهات لمواجهة العدوان السعودي الامريكي الغاشم والتصدي لمؤامراته وإفشال مخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وشعبا وحضارة وتاريخ.

من جانبه, دعا مدير عام الأوقاف والارشاد بالمحافظة القاضي عبدالله  الجرموزي  “كافة الخطباء والعلماء والمرشدين الى تفعيل دور المنبر التفعيل الصحيح ولاسيما في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي”.

مؤكداً ان الدفاع عن الوطن فرض واجب على كل ابناء المجتمع, مشيراً الى ضرورة المشاركة والاسهام الفعال في رفد جبهات الشرف والبطولة بالمال والسلاح والرجال والدفع بالشباب نحو معسكرات التجنيد ضمن القوات المسلحة.

وألقيت في اللقاء العديد من الكلمات ابرزها كلمه رئيس مجلس التلاحم القبلي بالمحافظة الشيخ عباس العمدي وكلمه العلماء والخطباء والمرشدين ألقاها مفتي محافظة ذمار فضيلة القاضي العلامة محمد العزي الأكوع .

وعلى هامش اللقاء ألقيت قصيدة شعرية للشاعر احمد حسين الهروجي نالت اعجاب واستحسان الحاضرين.

حضر اللقاء المشرف العام لأنصار الله بالمحافظة المجاهد فاضل الشرقي , ومدير عام الزراعة والري بالمحافظة المهندس هلال الجشاري ومدير عام مديرية  ذمار أ. محمد احمد السيقل , وحشد من العلماء والخطباء والشخصيات الاجتماعية وعقال الحارات بمدينة ذمار.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com