الخبر وما وراء الخبر

الكشف عن لقاء بين وزير الاتصالات الإسرائيلي ومسؤول في ما تسمى المعارضة السورية

53

كشف موقع الإذاعة الصهيونية “كول حي”، عن لقاء تم مؤخرًا بين وزير الاتصالات الإسرائيلي، أيوب قرا، التابع لحزب الليكود الحاكم، وأحد أبرز قادة المعارضة السورية المسلحة، كمال اللبواني، في فلسطين المحتلة.

وبحسب الإذاعة، فإن اللبواني حضر إلى الأراضي المحتلة للقاء قرا، وفي ختام اللقاء زعم الأول أن “إيران تسيطر بواسطة حزب الله على سوريا ولبنان، وإذا لم تحصل قوات المعارضة على مساعدة من الولايات المتحدة، فإن إيران ستسيطر على الشرق الأوسط كله”، على حد تعبيره، وأضاف اللبواني: على الأردن أن تؤمِّن مرورًا حرًا للأكراد في منطقتها، الأمر الذي سيوقف إيران عن السيطرة على سوريا والعراق.

وقال اللبواني إن الرئيس السوري بشار الأسد، يشوه صورة إسرائيل في سوريا، مضيفا خلال جولة تفقدية له في أحد المستشفيات التي تعالج جرحى الجماعات المسلحة الإرهابية الناشطة في سوريا: الأسد داخل سوريا يدعي بأن الإسرائيليين هم العدو، ولكن هنا في المستشفى نرى إسرائيل على حقيقتها، وأنا أتساءل من هو العدو الحقيقي؟، مطالبا من الحكومة الإسرائيلية مساعدة الشعب السوري على إسقاط النظام.

الجدير بالذكر أن كمال اللبواني، الذي يعتبر أحد أبرز قيادات المعارضة السورية، سبق أن زار إسرائيل ثلاث مرات قبل ذلك بشكل علني، وأجرى عدة لقاءات إذاعية مع مراسليها قبل أقل من عامين، إلا أن الجديد هذه المرة يتمثل في زيارته لمقر الكنيست بالقدس المحتلة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com