الخبر وما وراء الخبر

تقرير عسكري … الحدود اليمنية مقابر جماعية للجيش السعودي ومرتزقتهم

113

https://youtu.be/cBu12E8mnE8

الفشل المخزي للجيش السعودي ومرتزقته في معارك الحدود بـ نجران، يثبت مدى جهوزية ابطال الجيش اليمني واللجان الشعبية رغم امتلاكهم ابسط الاسلحة التقليدية أمام احدث السلام الامريكي الغربي.

حيث تمكن الجيش واللجان الشعبية من صد زحف واسع للجيش السعودي على جبال الشرفة في تاريخ 7 سبتمبر 2017م، وأعقبه تدمير3 اليات وقتلى وجرحى في صفوفهم وفرار آلياتهم بعد انكسار الزحف.

ووثقت عدسة الإعلام الحربي اليمني لحظات كسر الزحف وفرار الآليات والجيش السعودي، حيث ان الطيران الامريكي السعودي قام باستخدام الغازات السامة حتى تستطيع المدرعات تنقل ما تبقى من الجنود السعوديين من المتارس.

ونفذ الجيش واللجان الشعبية، يوم الثلاثاء، عملية إغاره على مواقع المنافقين في الشبكة وتبة ابو نورة قبالة منفذ الخضراء بنجران وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

كما استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات الجنود السعوديين في معسكر رجلا وغرب مرتفعات رجلا وشرق موقع الفواز.

وباغت الجيش واللجان مرتزقة العدو وأحبطوا ما كان العدو يخطط له من زحف كبير وواسع على سلسلة جبال عليب ،وعترف اعلام العدوان السعودي بمصرع 3 من جنوده في مواجهات ما وراء الحدود مع الجيش واللجان الشعبية.

واسماء القتلى:

1- الملازم عبدالله بن مهدي ال فاران الودعاني الدوسري نجل الوزير المفوض في وزارة الخارجية السعودية مهدي آل فاران الدوسري

2- علي السبر

3- علي قالب الشرقي

وفي 29 أغسطس 2017 ، وثق الاعلام الحربي اليمني مشاهد نوعية لصد الجيش اليمني واللجان الشعبية زحف واسع للمرتزقة على سلسلة جبال عليب في البقع بنجران .

وظهرت المشاهد التي وزعها الإعلام الحربي جثث عدد من قتلى المرتزقة الذين غرر بهم العدو السعودي، كما تظهر إحراق آليتين .

الجدير بالذكر أن أعلام العدوان السعودي الامريكي ظل يعترف كل يوم بمصرع عدد من جنوده في مواجهات مع الجيش واللجان في جبهات ما وراء الحدود، وهذا يدل على تقدم الجيش اليمني واللجان في الجبهات، حيث اعترفت السعودية بمصرع أكثر من 57 ضابطا وجنديا سعوديا خلال شهر سبتمبر الماضي في سابقة تكشف أن العمليات التصعيدية الهجومية للجيش اليمني واللجان الشعبية قد خلفت خسائر كارثية هي أكبر وأكثر مما اعترف به العدوان السعودي.

*النجم الثاقب

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com