الخبر وما وراء الخبر

المحويت :لقاء تربوي موسع للقيادات التربوية يستعرض ترتيبات العام الدراسي الجديد

186

تحت شعار التعليم اولوية وطنية ومسئولية مجتمعية تشاركية انعقد اللقاء التربوي الموسع للقيادات التربوية بمحافظة المحويت ومدرا التربية والتعليم بالمديريات لمن التدابير اللازمة للتهيئة للعام الدراسي الجديد 2017م/2018م.

وفي اللقاء الذي حضره قيادة السلطة المحلية بالمحافظة القيت عدد من الكلمات من قبل المشرف العام للمحافظة الأستاذ احمد يحيى الأخفش وأمين عام المجلس المحلي بالمحافظة الدكتور علي احمد الزيكم ووكيل اول المحافظة الدكتور عبد الله عباس الحمزي ومدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الاستاذ محمد نسر الانسي اشارت الى التحديات الكبيرة التي تواجهها العملية التعليمية والتربوية جراء العدوان السعودي الغاشم والحصار الغاشم.

واشارت الكلمات الى المهام الواجب تنفيذها لاجل التهيئة لبدء عملية الدراسة بمختلف المدارس بالمحافظة.

وعبرت الكلمات عن التقدير الكبير للدور الذي لعبه المعلمون والمعلمات في سبيل استمرار العملية التعليمية والتربوية في المدارس رغم التحديات وانقطاع المرتبات.

ولفتت الكلمات الى صعوبة استمرارية اداء العملية التعليمية في ظل الظروف الصعبة التى يعانيها العاملون في القطاع التربوي واهمية ايجاد حلول ومعالجات لانقطاع المرتبات.

وقدم رؤساء الشعب بمكتب التربية اوراق العمل. و تقارير بالصعوبات والتحديات التي تواجه العملية التعليمية لهذا العام.

مشيرين الى المسئولية الكبيرة الملقاه على عاتق قيادة السلطة المحلية ومكتب التربية والتعليم لاجل التهيئة المبكرة للعام الدراسي الجديد.

مؤكدين اهمية تكامل الجهود من اجل استمرار العملية التعليمية والتغلب على التحديات المعيقة لها وفي مقدمتها توقف المرتبات ونقص الكتب والمقررات الدراسية.

حضر اللقاء وكيل المحافظة عبد السلام الذماري.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com