الخبر وما وراء الخبر

تفاصيل كسر زحف للمرتزقة باتجاه جبل عنبرة الاستراتيجي ومصرع قياديين لهم بالجوف

53

لقي أعداد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصارعهم وأصيب آخرون اليوم الاثنين في كسر زحف لهم، كما هاجم أبطال الجيش واللجان الشعبية مواقعهم في محافظة الجوف.

وأوضح مصدر عسكري أن رجال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من كسر زحف لمنافقي ومرتزقة العدوان باتجاه جبل عنبرة الاستراتيجي المطل على مديرية الحزم مركز محافظة الجوف.

وأكد المصدر سقوط عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة، بالإضافة إلى أسر 7 منهم وإحراق آليات خلال عملية التصدي لزحفهم باتجاه جبل عنبرة الاستراتيجي.

إلى ذلك قال المصدر بأن العقيد المرتزق محمد ذيبان والنقيب المرتزق عبدالله المقرمي لقيا مصرعهما، بالإضافة إلى إصابة عمليات اللواء 122 وقائد كتيبة للمرتزقة خلال إفشال زحفهم على عنبره بجبهة حام وتم إسعافهم إلى مأرب.

يُذكر أن زحف المرتزقة الفاشل على جبل عنبرة هو الخامس من نوعه منذ تطهيره من قبل الجيش واللجان الشعبية منذ أشهر.

وتابع المصدر بأن أبطال الجيش واللجان الشعبية شنوا هجوما مباغتا على مواقع مرتزقة العدوان في الهيجة ومعسكر السلان بالمحافظة ذاتها، بالإضافة إلى هجوم مماثل على مواقع المرتزقة في منطقة الورش بمديرية المتون.

وأكد أن العمليتين الهجوميتين أسفرتا عن وقوع أعداد من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة، بالإضافة إلى تدمير واغتنام عتاد عسكري متنوع.

وكانت وحدات الجيش واللجان الشعبية، قد أعطبت ليل الأحد، آلية تحمل معدل 23 تابعة لمرتزقة العدوان في منطقة حام بمديرية المتون.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com