الخبر وما وراء الخبر

ندوه عن دور القسطرة القلبية في التشخيص والمعالجة وافتتاح وحدة القسطرة بمستشفى دار الشفاء بذمار.

185

ذمار نيوز | خاص 4 أكتوبر، 2017

نظمت بمستشفى دار الشفاء اليوم الاربعاء بمدينة ذمار, ندوة طبية عن أمراض القلب والشرايين ودور القسطرة القبلية والتشخيص في خدمة المرضى.

الندوة التي حملت شعار ” المساهمة الفاعلة من القطاع الخاص في توفير الوسائل التشخيصية والعلاجية الحديثة لتعزيز صمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان والحصار”. شارك فيها عدد من النخب الطبية في مجال القلب والقسطرة والطب العلاجي لأمرض القلب.

يأتي ذلك بمناسبة, افتتاح مستشفى دار الشفاء الطبي بمدينة ذمار وحدة القسطرة القبلية والتشخيصية والعلاجية والعيادات الاستشارية لأمرض القلب تحت إشراف الاستاذ الدكتور عزيز صالح الزنداني.

وقال رئيس مجلس اداره مستشفى دار الشفاء عضو مجلس النواب علي مجاهد شمر لـ(ذمار نيوز) ان افتتاح الوحدة ياتي في ظل مساعدة المرضى في امرض القلب خاصة في ظل والوضع الطبي الي تعيشه اليمن في ظل العدوان والحصار الجائر على اليمن.

مؤكداً ان مساهمة القطاع الطبي في التخفيف عن اليمنيين مهمة وضرورة. حضر الافتتاح العميد احمد علي ادريس وأ. محمد محمد عبد الرزاق وكيل محافظة ذمار وأ. محسن هارون وكيل محافظة ذمار وأ. محمود الجبين وكيل محافظة ذمار والمشرف الصحي لأنصار الله بمحافظة ذمار ابو شرف المروني وعدد من الاطباء والاخصائيين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com