الخبر وما وراء الخبر

رئيس جامعة ذمار يقوم بافتتاح العناية المركزة للطوارئ العامة بالمستشفى التعليمي بمعبر.

1٬307

ذمار نيوز -خاص   21-10-2015

قام الاخ رئيس جامعة ذمار أ.د. محمد الرفيق ونائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي أ.د عبدالكريم زبيبة والاخ مدير عام المستشفى التعليمي بمعبر يوم امس بافتتاح العناية المركزة للطوارئ العامة بسعة سريرية مكونة من خمسة أسرة مجهزة بكامل اجهزتها .

كما قام الاخ أ.د رئيس الجامعة ومعه الاخ أ.د نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا بزيارة تفقدية لاقسام المستشفى والمرافق التابعة له ، كما ابدى الاخ رئيس الجامعة عن اعجابه الكبير بالجهود التي تبذلها الهيئة الادارية بالمستشفى لاستمرار العمل الدوؤب في جميع اقسام المستشفى وعدم الاستسلام للأمر الواقع في ظل هذه الظروف الصعبة التي اجبرت الكثير من المستشفيات للتوقف جزئيا او كليا عن تقديم الخدمات الصحية للمرضى .

كما رحب الاخ مدير عام المستشفى ونوابه بالاخ رئيس الجامعة ونائبه للزيارة التفقدية كونها الاولى منذ تولي أ.د محمد الرفيق رئاسة الجامعة, وقدم مدير عام المستشفى شرحاً مفصلاً عن المستشفى ووضعه الحالي وما يعانيه من مشاكل مالية ومادية كون المستشفى قد توسع في نشاطه وافتتح مركز الطوارئ التوليدية وتوسيع اقسام ونشاط المستشفى دون اي زيادة في موازنة المستشفى منذ عام 2008، وقد وجه الاخ رئيس الجامعة كلية الطب بشراء عشرين سرير للمستشفى حتى يتمكن من توسيع نشاطه.
22 33 44 55 66

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com