الخبر وما وراء الخبر

حدث في مثل هذا اليوم (16 سبتمبر)

149

غارات وجرائم العدوان في مثل هذا اليوم:

– 11 شهيدا في غارة استهدفت سيارة لأحد المواطنين في منطقة الوتدة بخولان الطيال:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 طيارن العدوان يرتكب جريمة جديدة و يغير على سيارة لأحد المواطنين في منطقة الوتدة في خولان الطيال موقعا أحد عشر شهيدا بينهم نساء واطفال من اسرة الضبياني وإصابة 2 آخرين اثر الغارة.

– غارات على صعدة وحجة والجوف وجيزان:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 طيران العدوان السعوديا لأمريكي يشن غارة على منزل احد المواطنين في مديرية غمر وخمس غارات على منطقتي المنزالةوالملاحيط اما في عمران وغارة على بيت بادي وفي حجة وثلاث غارات على منطقتي المزرق ومدينة حرض في حجة وغارتين على مديرية المصلوب وفي جيزان شن طيران العدوان غارة على وادي جارة اعقبها غارة على قرية المعرسة شرق جبل الدخان.

– 5 شهداء في غارات على وادي الزغن في صرواح بمأ{ب:
في اليوم نفسه من العام 2016 وفي محافظة مارب استشهاد خمسة اشخاص في ثلاث غارات شنها طيران العدوان السعودي الأمريكي على وادي الزغن ومناطق متفرقة بمديرية صرواح.

عمليات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مثل هذا اليوم:

– تسجيل مصور يعرض لأول مرة لأحد الأسرى السعوديين العريف ابراهيم حكمي متحدثا باسم مجموعة من الأسرى:
في مثل هذا اليوم منالعام 2015 الإعلام الحربي يوزع ولأول مرة تسجيلا مصورا لاحد العسكريين السعوديين يدعى العريف إبراهيم عراج محمد حكمي من الكتيبة الرابعة في اللواء الأول المتمركز في جيزان في منطقة احد المسارحة متحدثا باسم عدد من الأسرى السعوديين وقعوا في قبضة الجيش اليمني واللجان الشعبية خلال المواجهات مع الجيش السعودي في منطقة جيزان.

– مشاهد لعمليات نوعية للجيش واللجان في موقع ظلم العسكري في نجران:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 الاعلام الحربي يوزع مشاهد من موقع ظلم العسكري في نجران والمواقع المحيطة بعد تدمير الرقابات الخاصة به، ومشهدا لآثار آليات عسكرية تم تدميرها في الموقع بالإضافة إلى طائرة استطلاع تم اسقاطها في نجران.
*المسيرة نت

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com