الخبر وما وراء الخبر

مسلحو القاعدة يغلقون عددا من الكليات والجامعات في عدن وأبين بذريعة الإختلاط

91

ذمار نيوز -يمانيون 21-10-2015

أقدمت عناصر القاعدة على إقتحام عدد من الجامعات الأهلية والكليات الحكومية في عدن ومدينة زنجبار بدعوى منع إختلاط الشباب بالفتيات ..

وحسب “مصادر محلية “: إن مسحلي القاعدة قاموا باقتحام عدد من المباني الخاصة بالتعليم العالي في مدينة عدن، كما سلم مسلحوا الرئيس الفار هادي،المضوون في إطار ماتسمى بـ (اللجان الشعبية ) عدداً من المباني الحكومية في مدينة زنجبار مع ممتلكاتهالتنظيم القاعدة وانسحبوا.

وكان مسلحو تنظيم القاعدة تسلموا الخميس الماضي المجمع الحكومي والمرافق الحكومية في مدينة زنجبار عاصمة المحافظة، وانسحبت فصائل عملاء الاحتلال الأخرى التي شاركت نسبياً طيلة الفترة الماضية منذ انسحاب الجيش واللجان الشعبية.

إلى ذلك اقتحم مسلحو القاعدة أمس كلية التربية في مدينة زنجبار وفرضوا على عميد الكلية والهيئة التدريسية منع الاختلاط بين الطلاب والطالبات.

وتشير المصادر إلى أن القاعدة هددت بإيقاف الدراسة الجامعية في حال عدم منع الاختلاط، أو ما أسمته (الفجور). وكان مسلحون تابعون لتنظيم داعش المتواجدين في مديرية البريقة محافظة عدن اقتحموا، أمس الأول، مبنى كلية العلوم الإدارية وأجبروا الأساتذة والطلاب على مغادرة المبنى بحجة “الاختلاط”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com