الخبر وما وراء الخبر

لقاء تشاوري لعلماء وخطباء ومرشدين محافظة ذمار لدعم وثيقة الشرف القبلية.

175

ذمار نيوز -خاص 21-10-2015

برعاية السلطة المحلية أقام مكتب الأوقاف والإرشاد صباح اليوم بقاعة مكتبة البردوني بمحافظة ذمار،لقاء تشاورياً للعلماء والخطباء والمرشدين، تحت شعار “معاً للتوقيع على وثيقة الشرف القبلية” لترسيخ المبادئ والثوابت الوطنية، في إطار فعاليات الحملة المليونية للتوقيع على الوثيقة.

وتطرقت العديد من المشاركات في هذا اللقاء ، إلى الملاحم البطولية التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية في ميادين الشرف والبطولة .
وأكد المشاركون على ضرورة وحدة الصف وجمع كلمة جميع ابناء اليمن لمواجهة العدوان السعودي الأمريكي الذي يستهدف كل اليمنيين دون استثناء .
مشيرين إلى أن البلد يمر بمفترق طرق ومرحلة صعبة تحتم على جميع أبنائه الوقوف صفاً واحداً ،لمواجهة كل المخاطر المحدقة به وإفشال كل المخططات والمؤامرات التي تحاك ضده ،والتصدي لكافة اشكال العدوان عليه، وذلك بترتيب صفوفهم  وتوحيد كلمتهم،ولم شمل كل ابناء الوطن الواحد.

وخلال اللقاء شدد وكيل المحافظة،محمد عبدالرزاق على أهمية دور العلماء، في جمع كلمة اليمنيين وتوعيتهم بالمخاطر التي يواجهها اليمن حالياً من عدوان همجي وبربري غاشم .
ودعا إلى نبذ الخلافات الساسية والحزبية والطائفية وتوحيد الصفوف للحفاظ على الوطن ووحدته وأمنه واستقراره .
لافتا إلى أن هذا العدوان يأتي ضمن مؤامرة كبيرة تستهدف الاسلام وتفريق المسلمين في كل الاقطار العربية والاسلامية،ويتطلب الوقوف صفاً واحداً لافشال هذه المؤامرة .

31 2  4

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com