الخبر وما وراء الخبر

(المملكة الداعشية)

125

ذمار نيوز -مقالات   20 / أكتوبر / 2015 م.

بقلم/ عبدالله الدومري

فعلا انها المملكة الداعشية فجميع التنظيمات الأرهابية المسماه بالقاعدة وداعش وليدة هذة المملكة الداعشية وهي من تقوم بدعمهم وتمويلهم بالمال والسلاح واصدار الفتاوي التحريضية لهم، وهي من تتآمر على الشعوب العربية والاسلامية ، وتبيح مقدساتهم لليهود كما فعلت بالأقصى الشريف عندما قام عبدالعزيز آل سعود بأعطاء الأقصى لليهود .

القاعدة وداعش تقوم بهدم القباب والقبور والمعالم التاريخية الاسلامية في اليمن وسوريا والعراق ومصر ….الخ والمملكة الداعشية قامت بهدم بيوت وقبور الصحابة المنتجبين رضي الله عنهم وحولتها الى دورة مياة ،حتى المعالم التاريخية الاسلامية في مكة والمدينة قامت بهدمها .

الحج وهو ركن من اركان الاسلام يمنعوة عل المسلمين كما حصل من قبل عندما قامت المملكه الداعشية على منع الحج على العراق وايران وسوريا وايضا اليمن قامت بمنع الحج عليهم ، فهل هوؤلاء خدام الحرمين ام اعداء الحرمين؟

اسرة واحدة تنهب أموال الشعب السعودي ، بل وفرضت لقب أسرتهم آل سعود على الشعب بأكملة ليصبح بعد ذلك الشعب السعودي مع ان ابناء هذا الشعب هم ليسوا سعوديين بل هم شعب نجد والحجاز .

يستغلون بيت الله الحرام لتنفيذ مخططات امريكا واسرائيل ويعقدون مؤتمرات معادية ضد الشعوب العربية والاسلامية متآمرة عليهم لتفكيكها وتمزيقها وخلخلة الاسلام من الداخل .

المملكة الداعشية مازالت الى الان تقوم بأرتكاب ابشع الجرائم الوحشية على ابناء الشعب اليمني بصواريخ طائراتهم او بالتفجيرات في المساجد والاسواق عبر عناصر داعشيتهم ، من اجل اعادة الشعب اليمني الى حياة الذل والعبودية .

وما تشاهدوة الان في اليمن من جرائم المملكة الداعشية ومن حالفها ضد الاطفال والنساء اليمنيين يثبت وبما لايدع مجالا للشك ان السعودية هي المملكة الداعشية والا لماذا تقوم بدعمهم وتمويلهم ومشاركتهم بالحرب على اليمن .

لأن استراتيجيتهم قامت على إخضاع الشعوب ، من هاجم كربلاء المقدسة بالعراق، وقام بذبح آلاف الشيعة، بما في ذلك النساء والأطفال، اليسوا هم ؟

من قام بتدمير الأضرحة بما فيها ضريح الإمام الحسين، حفيد النبي محمد صلوات الله علية الذي قتلوة ، اليسوا هم ؟

لكننا سندحرهم هم وعملائهم وسنحرر بيت الله الحرام من دنسهم شئتم ام أبيتم.

حفظ الله اليمن وأهلة.

والنصر حليفنا بإذن الله.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com