الخبر وما وراء الخبر

صور | حفل ختامي مركزي لفعاليات المراكز الصيفية بذمار 1438هـ-2017م.

437

ذمار نيوز | خاص 29 أغسطس، 2017

تحت شعار (المراكز الصيفية ثبات وانتصار) نظمت الوحدة التربوية لأنصار الله بالتنسيق مع الهيئة النسائية الثقافية العامة لأنصار الله بمحافظة ذمار صباح اليوم الثلاثاء، الحفل الختامي المركزي للمراكز الصيفية بمحافظة ذمار.

الحفل الذي أقيم بقاعة المركز الثقافي تخللة العديد من المشاركات الشعريه والخطابيه وكذلك الانشاديه التي أشارت إلى أهمية الدور الذي يجب أن يضطلع به الشباب والطلاب وخاصة خلال المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار، ما يتطلب تضافر جهود الجميع للدفاع عن الوطن وحماية مكتسباته وخلق جيل واع متمسك بالقرآن والقيم والمبادئ والأخلاق.

وألقيت في ختام الحفل كلمات أكدت في مجملها أهمية إقامة المراكز الصيفية ودورها في تشجيع الشباب وشغل أوقاتهم بما يعود عليهم بالفائدة في حياتهم عقب ذلك جرى تكريم المبرزين من المعلمين والطلاب بالشهادات التقديرية.

الجدير ذكره أن المحافظة فتحت 105 مركزا صيفيا في مختلف مديريات المحافظة تلقى الطلاب والطالبات فيها مختلف الأنشطة والدروس التي تحفظ لهم فطرتهم الإنسانية السليمة بطرق قرآنية صحيحة وبثقافة مستنيرة ومستبصرة تعمل على تنشئتهم تنشئة صحيحة وفق تعاليم القرآن الكريم.

حضر الفعاليه مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة أحمد علي الوشلي والمشرف التربوي لأنصار الله بالمحافظة ابو كريم العمدي وكوكبه من التربويون والوجاهات الاجتماعية والسياسية والعلمائيه بالمحافظة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com